تشيلسي يطالب بسحب الكارت الأحمر من لامبارد

الاثنين 02 فبراير 2009, 14:25 كتب :

 
 

أثار طرد لامبارد في مباراة فريقه أمام ليفربول على أرض الأخير جدلا واسعا في الدوري الإنجليزي نظرا لعدم خطأ خط وسط البلوز في الإحتكاك مع ألونسو لاعب ليفربول في اللقاء الذي جمع بينهم.

 
 
 
 
 

وطالبت إدارة نادي تشيلسي بسحب البطاقة الحمراء من فرانك لامبارد لاعب خط وسط نادي تشيلسي يوم الأحد الماضي في المباراة التي خسرها البلوز لصالح ليفربول بهدفين نظيفين، وذلك حسب ما كشف الإتحاد المحلي لكرة القدم يوم الإثنين الماضي.

 

وأثبتت الإعادة بأن لامبارد لم يستحق تلك البطاقة لأنه لم يرتكب خطأ على الإسباني تشافي ألونسو عندما حاول إستخلاص الكرة من أمام الأخير وهو رافع قدمه.

 

وقد أظهرت الإعادة أن الحكم لم يكن صائبا في قرار طرده للاعب مما تسبب في خسارة الفريق والتي كانت النتيجة في تلك اللحظات التعادل السلبي وهي مباراة مصيرية للفريقين في ظل الصراع على اللقب الإنجليزي هذا الموسم.

 

وبذلك الفوز يتقلص الفارق بين ليفربول ومانشستر يونايتد إلى نقطتين لصالح الأخير مع وجود مباراة مؤجلة له أمام فولهام، بينما ظل تشيلسي في المركز الثالث لكن بفارق النقاط تلك المرة حيث ثبت نقاطه عند النقطة الـ48، وليفربول وصل للنقطة الـ51، ويظل أستون فيلا في المنافسة بعد إقتسام النقاط مع صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف.

 
 

تعليقات