لاعبى الأهلى يتفقون على الدور الأساسى للجماهير فى لقاء السوبر

الاثنين 02 فبراير 2009, 20:08 كتب :

إتفق لاعبوا الأهلى فى تصريحاتهم لبرنامج "الأهلى اليوم" - الذى يذاع على قناة النادى الأهلى – على الدور الأساسى و المحورى لجماهير الأهلى الغفيرة فى مباراة الأحمر القادمة أمام الصفاقسى فى السوبر الأفريقى.



جمهور الأهلى دائما ما يساند فريقه فى أصعب الظروف

 


و ناشد جميع اللاعبين الجماهير الحضور لمؤازرة الفريق فى هذا اللقاء الهام الذى يعد مباراة ببطولة – حسب ما قاله اللاعبون.


- و صرح أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلى أن لاعبى الأهلى يكنون كل الإحترام لفريق الصفاقسى ، رافضاً أن يتم إدراج اللقاء تحت بند اللقاءات الثأرية.


وأضاف أمير أن المباراة هامة للغاية ، مشيراً الى أن الفريق يستعد لتلك المباراة إستعداداً من نوع خاص .


- و من ناحيته تمنى رمزى صالح الحارس الفلسطينى الأهلاوى التوفيق لزملائه المنتظر مشاركتهم فى اللقاء ، مشيراً الى أن فرحة الجماهير الأهلاوية أهم بكثير من مشاركته هو أو غيره فى اللقاء.


و أضاف رمزى أن لقاء الصفاقسى يختلف عن لقاءات الدورى المصرى ، مراهناً على أن إستاد القاهرة سيمتلئ بالجماهير التى عودت رمزى و زملائه على مساندتهم فى الأوقات الصعبة و المباريات الهامة.


- و أيد ياسرالمحمدى "الثعلب الأحمر" كلام زميله رمزى صالح ، و راهن معه على جماهير الأهلى ، و أضاف أنه يتمنى المشاركة فى اللقاء و أن يكون أحد أسباب فوز الأهلى بلقب قارى جديد.


- كما أكد شادى محمد كابتن و مدافع الفريق على حق المدير الفنى للفريق للفريق فى الغضب الذى أصابه بسبب المستوى الذى قدمه اللاعبون فى مباراة طلائع الجيش التى إنتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.


و إستطرد شادى حديثه موضحاً أنه يعتبر لقاء الصفاقسى فرصة سانحة للاعبى الفريق ، لكى يصالحوا جماهير الأهلى و مانويل جوزيه على مستواهم أمام الجيش.


و أنهى شادى حديثه مشيراً الى صعوبة اللقاء ، خاصةً و أن الأهلى تمكن من الفوز على الصفاقسى فى أخر لقاء جمع بين الفريقين – المباراة التى إنتهت بفوز الاهلى بهدف تريكة الشهير- و حرم الصفاقسى من لقب دورى أبطال أفريقيا 2006 ، مما سيكون دافعاً للاعبى الصفاقسى ليحققو الفوز على الأهلى و يردوا له الصاع صاعين.

تعليقات