رضا عبد العال يفتح النار على الخطيب بسبب تركي أل الشيخ..ويتحدى كارتيرون

الخميس 27 سبتمبر 2018, 14:47 كتب : شـــادي ألمــاظ

شن رضا عبدالعال، لاعب الأهلي المصري والزمالك الأسبق، هجوما حادا على إدارة القلعة الحمراء، بسبب موقفها تجاه إساءة جماهيره ضد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

 


وكانت جماهير الأهلي، قد هاجمت آل الشيخ، خلال مباراة حوريا الغيني بإياب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالعال عبر قناة "بيراميدز": "الأهلي وإدارته هم السبب الحقيقي لدخول آل الشيخ أجواء الرياضة المصرية، لأنه محب للقلعة الحمراء، وقدم كل الدعم له ولكنهم هم من رفضوا".

وأكد أن التجاوزات من جماهير الأهلي غير مقبولة، رافضا اتهام من يعمل في قناة ونادي بيراميدز بالخيانة، قائلا: "هل المطلوب من لاعبي الأحمر السابقين الذين لا يعملون به أن يتسولوا كي تهدأ الجماهير".


وأشار عبدالعال: "إدارة الأهلي لن تعيد أموال وتبرعات آل الشيخ، ولو حدث ذلك سأقدم استقالتي فورا من قناة بيراميدز"، موضحا أن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر خسارة كبيرة للكرة في بلاده.

وعن مباراة وفاق سطيف الجزائري ضد الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أوضح أن هذه المواجهة تعد الاختبار الحقيقي للفرنسي باتريس كارتيرون، منتقدا الأخير لاعتماده على الكرات العالية والعرضيات فقط في طريقة لعبه مع الأحمر.

وعن أداء السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، أكد عبدالعال أنه بلا بصمات حتى الآن مع الفريق الأبيض، موضحا أنه يقوم بتغييرات غير سليمة ومستوى الأداء معه متذبذب.

تعليقات