الكفراوي يوجه الشكر لأصحاب النجاح

الجمعة 28 سبتمبر 2018, 18:00 كتب : محـــمد فـــرج

وجه إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي؛ لحرصهم على التواجد والمشاركة في الاجتماع غير العادي للتصويت على لائحة النظام الأساسي.

 

 

وقال الكفراوي: "الجمعية العمومية للأهلي، دائما ما تعطي درسا في الانتماء، وعندما استشعروا أن هناك خطرا على النادي، حضروا بأعداد كبيرة، ومع نهاية اليوم من المتوقع أن يكون عدد الحضور غير مسبوق في تاريخ الجمعيات العمومية غير العادية".

وأشار عضو مجلس إدارة النادي إلى أن عمومية الأهلي دائما ما تكون على العهد، وعند حسن الظن بها، وأن الأعضاء دائما ما يضربون أروع المثل في الانتماء والحب لكيان النادي.

كما وجه الكفراوي الشكر إلي الإدارة التنفيذية بالنادي على حسن التنظيم، وتنفيذ الوعد بدخول أعضاء النادي وتصويتهم على اللائحة في فترة زمنية لا تتجاوز الـ 7 دقائق على الأكثر.

وأضاف أن البعض كان يرى أن هناك مبالغة عندما أكد مجلس الإدارة على دخول الأعضاء لمقر النادي وتصويتهم على اللائحة في أقل وقت ممكن، وفترة زمنية لا تتجاوز 7 دقائق، واليوم شاهدوا بأنفسهم تنفيذ الوعد على أرض الواقع.

واختتم حديثه موجها الشكر مرة أخرى لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم بكثافة كبيرة، وأن هذا الأمر ليس جديدا عليهم، عندنا يحتاجهم الأهلي يكونوا دائما عن حسن الظن.


تعليقات