رسميا.. أرشفاين ينتقل للأرسنال

الثلاثاء 03 فبراير 2009, 20:14 كتب :

 
 

إنتهت الأزمة التي تشكلت على موقف إنتقال الروسي أرشافين من ناديه الحالي الروسي زينيت إلى النادي اللندني أرسنال الإنجليزي بعدما أتم صانع الألعاب الروسي عقده إنتقاله خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

 
 
 
 
 
 
 

بعد مفاوضات طويلة تعثرت في كثيرا من الأسابيع الماضية، حسم الأرسنال الصفقة ليوقع اللاعب على عقد لمدة ثلاثة أعوام ونصف عام بدءا من الآن.

 

وقد أعلن الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي خبر إنضمام اللاعب ذو الـ27 عاما إلى المدفعجية، إلا أن البيان لم يوضح المقابل المادي الذي يحصل عليه زينيت مقابل التخلي عن لاعبه.

 

ومع مطالبة أرشافين بالرحيل عن النادي الروسي، حاولت إدارة النادي الروسي الإستفادة منه ماديا بعرضه للبيع، وكانت هناك الكثير من الأندية التي أبدت إهتماما كبيرا بضم اللاعب ولكنها لم تعرض المبلغ المطلوب والذي وضعته إدارة النادي وهو 25 مليون إسترليني، مما أجبر النادي على تخفيض المبلغ إلى 15 مليون.

 

ونتظر ظهور أرشافين بقميص الأرسنال بالأرقام 23 في مباراة الديربي أمام توتنهام في المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي، وصرح المدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال أرسين فينجر على نقلا من شبكة سكاي سبورت عن سعادته البالغة لإنضمام اللاعب لفريقه، مضيفا بأن أرشافين سيضيف الكثير لأرسنال بقدراته وخبرته، لأنه لاعب رائع وكنت من المعجبين به لفترة طويلة.

 

والطريف أن في يورو 2004 والتي تألق فيها الروسي الدولي، علق المدير الفني الفرنسي على أدائه مرددا أنه لاعب جيد لكن لياقته لا تسمح له في التألق في دوري قوي!!

 
 

تعليقات