الأهلي يكتسح المصرية للإتصالات بسداسية ودياً..تعرف على ملخص اللقاء

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 18:15 كتب : شـــادي ألمــاظ

فاز النادي الأهلي، فاز علي المصرية للإتصالات بسداسية أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن استعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الشوط الأول
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ” علي لطفي وأحمد فتحي، سعد سمير، محمد عبدالمنعم، صبري رحيل وحسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي وصلاح محسن.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط قوي من أجل تسجيل هدف التقدم، ونشطت الجبهة اليمني من خلال إنطلاقات أحمد فتحي، وخلال الخمس قائق الأول أطلق اسلام محارب تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

وواصل الأهلي الضغط وفي الدقيقة السابعة ألغي الحكم عمرو حلاوة هدفا لصلاح محسن واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها وليد سليمان، علي يسار الحارس لتسكن الكرة الشباك ويسجل الهدف الأول.

استمر ضغط الأهلي بقوة بعد الهدف الأول وفي الدقيقة العاشرة أضاف حمد حمودي الهدف الثاني من تصويبة قوية.

حاصر الأهلي فريق الإتصالات في منتصف ملعبه، وتنوعت الهجمات عن طريق وليد سليمان ورحيل في الجبهة اليسرى وحمودي وفتحي في الجبهة اليمني

واستغل عمرو السوليه تمريرة أرضية رائعة من فتحي، من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبه قوية علي يسار الحارس في الدقيقة 27 ليضيف الهدف الثالث.
اشتكي اسلام محارب من إصابة بعد تدخل قوي من لاعب الإتصالات إلا أنه عاد من جديد لأرض الملعب بعد تدخل الجهاز الطبي.
في الدقيقة 40 ظهر علي لطفي وأخرج كرة قوية من أسفل العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة .
الشوط الثاني

حافظ باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، علي التشكيل الذي بدأ المباراة، ومع الدقائق الأول ظهر فريق الإتصالات في منطقة جزاء الأهلي من خلال تصويبه مرت إلي جوار القائم الأيمن وتصدي علي لطفي لتصويبه من داخل منطقة الجزاء.

خلال الربع ساعه الأولي، لم تظهر خطورة الأهلي، باستثناء تصويبه قوية من ضربة حرة نفذها أحمد فتحي وتصدي لها حارس الاتصالات، ومحاولات علي فترات ولكن بدون خطورة

بعد مرور ربع ساعه، دفع كارتيرون بتشكيل جديد حيث شارك رامي ربيعه في أول ظهور له منذ إصابته بالإضافة الى أحمد الشيخ وهشام محمد ومؤمن زكريا وعمار حمدي ومحمد شريف ومصطفي شوبير وكريم يحي وميدو جابر.

واستغل الشيخ مهارته الخاصة داخل منطقة الجزاء بعد استلام الكرة وأطلق تصويبه اصطدمت بمدافع الإتصالات ومرت علي يمين الحارس ليضيف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 27.

استحوذ الأهلي علي الكرة وظهر في منطقة جزاء الإتصالات عن طريق ميدو جابر وعمار ومؤمن.

ظهر مصطفي شوبير في الدقيقة 35 وأنقذ فرصة خطيرة عندما تسلم مهاجم الإتصالات الكرة وصوب علي يسار شوبير الا أن الحارس نجح في إبعاد الكرة وتحويلها إلي ضربة ركنية.

وواصل الأهلي هجومه حتى نجح مدافع الفريق الشاب محمد نصير في اضافة الهدف الخامس وميدو جابر في تسجيل الهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بسداسية

 

تعليقات