الأهلي يفوز برباعية في مباراة قوية

الجمعة 19 أكتوبر 2018, 20:13 كتب : محـــمد فـــرج

فاز فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم مواليد ٢٠٠١ على مضيفه بتروجت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

 

تقدّم الأهلي بهدفين عن طريق حمادة الفيل. وفي الشوط الثاني، سجل بتروجت هدفين ليعادل النتيجة، ولكن محمد سلامة سجل الهدف الثالث للأهلي، قبل أن يأتي الهدف الرابع بنيران صديقة، عن طريق مدافع بتروجت بالخطأ في مرماه.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٢٧ نقطة، ليواصل صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، من خلال فوزه في ٩ مباريات، على الإسماعيلي ٣-صفر، والمصري ٢-صفر، ووادي دجلة ٤-صفر، وحرس الحدود ٤-صفر، والإنتاج الحربي 2-صفر، والداخلية 6-1، والجونة ٦-صفر، وبيراميدز ٣-٢، وأخيرًا على بتروجت ٤- ٢، مسجلا بذلك ٣٤ هدفًا، فيما لم استقبلت شباكه ٦ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا. ويعاونه كل من؛ زكريا حسين مدربًا عامًا، ممدوح عبيد مدربًا، أحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، محمد راشد الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، ومحمد فتحي أخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدٍ بدني.


تعليقات