خاص لـAhlyNews.com : بلال ينفى شائعة تمرده .. ويطالب الإعلام بتحرى الدقة

الخميس 05 فبراير 2009, 11:48 كتب :

نفى أحمد بلال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى التقارير الصحفية التى أشارت إلى نشوب أزمة بينه وبين الجهاز الفنى للأهلى بسبب تغيبه عن مران الأربعاء .

 

 


 

 

وأكد أحمد بلال خلال إتصال هاتفى بـAhlyNews.com  أنه حصل على إذن من الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى بالغياب عن مران الذى بدأ فى التاسعة والنصف من صباح الأمس – الأربعاء – بسبب إرتباطه بأمتحانات منتصف العام بالسنة النهائية بكلية التجارة جامعة القاهرة .

 

وأضاف بلال أنه موعد الأمتحان كان الحادية عشر من صباح الأمس وهو ماأدى إلى غيابه عن المران الصباحى للفريق إلا أنه أكد أنه حضر إلى النادى فى تمام الخامسة من مساء الأربعاء وقام بأداء تدريب منفرد تحت إشراف البرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال .

 

وطالب بلال فى النهاية وسائل الإعلام المختلفة بتحرى الدقة فيما ماينشر حيث أن الفريق مقبل على مباراة هامة يحتاج فيها المساندة والدعم بدلاً من إثارة البلبة ونشر الشائعات التى لاتستند على أى أساس من الصحة .

 

وكانت صحيفة "  المصرى اليوم " قد اشارت فى عددها الصادر صباح اليوم - الخميس – إلى نشوب أزمة جديدة بين الجهاز الفنى وأحمد بلال بعد قيام الأخير بالغياب عن مران أمس، دون إبداء سبب وقام بإغلاق هاتفه المحمول وفشلت كل محاولات العثور عليه أمس، الأمر الذى أغضب مانويل جوزيه ، وسيحقق حسام البدرى، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، مع اللاعب فى حالة حضوره اليوم وينتظر توقيع عقوبات مالية عليه فى حالة تخلفه عن المران لليوم الثانى على التوالى !!

 

متابعة : شيماء أبوقمر

تعليقات