فيديو.. الأهلي يقدم بروفة غير مطمئنة للترجي بتعادل غريب مع الوصل

الأحد 28 أكتوبر 2018, 21:58 كتب : محـــمد فـــرج

تعادل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام الوصل الإماراتي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الطرفين في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الشيخ زايد "البطولة العربية".

 

بدأت المباراة بجاهزية كبيرة من قبل الفريقين من أجل الوصول إلى المرمى، ولكن الأهلي كان الأقرب عن طريق صلاح محسن وميدو جابر في الجبهة الأمامية.

كانت الهجمة الخطيرة للفريق الضيف في ق 8 عن طريق انفراد اللاعب بالشناوي ولكن الحارس على طريقة حراس "كرة اليد" يتصدى للكرة بقدمه.

استمرت هجمات الوصل في الخطورة على مرمى الشناوي ولكن محمد شريف كان للكرة بالمرصاد في ق 21 بعدما استطاع أن يبعدها قبل المهاجم.

عانى الأهلي من الكرات الطولية المقطوعة، وعدم التركيز في خط الوسط والدفاع حيث كانت الثغرات في كل مكان داخل الملعب دون سيطرة من اللاعبين وخاصة الخط الخلفي.

من كرة خطيرة في ق 36 سدد فابيو ليما في المرمى مباشرة لينقذها محمد الشناوي قبل أن تخترق المقص الأيسر للشناوي.

خرج محمد الشناوي للإصابة في ق 40 بعدما امسك بالعضلة الأمامية، ليحل بديلاً له الحارس البديل شريف إكرامي من على مقاعد البدلاء.

وضع أحمد فتحي الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة من الجبهة اليسرى ليسدد مباشرة في ق 44 لتخترق الكرة الجميع وتهز الشباك وسط تشويش رؤية من قبل الحارس.

بدأ الشوط الثاني بحافزية كبيرة من قبل النادي الأهلي ومحاولة من صلاح محسن للاختراق والوصول إلى الهدف الثاني عن طريق صلاح محسن في ق  51، ولكن الكرة خرجت بعيداً عن المرمى.

سدد محمد شريف كرة خطيرة جداً بقدمه اليسرى نحو المرمى في الجهة اليسرى بالدقيقة 54 ولكن الحارس الوصلي تألق ومنع الكرة من التوغل إلى المرمى.

حل هشام محمد إلى أرضية الملعب بدلاً من عمرو السولية في ق 75، في الوقت الذي رفض محمد شريف إحراز الهدف برأسه بعدما وضعها بعيداً عن المرمى المنفرد به.

استحوذ نادي الأهلي على المباراة بشكل كبير فيما حاول الوصل الإماراتي عن طريق أخطر اللاعبين "كايو" أن ينطلق بالكرة إلى الأمام ويسدد في المرمى ولكن إكرامي يطير ويصد الكرة.

في غفلة من الزمن وتراجع في الأداء خلال الدقائق الأخيرة لتدخل الكرة من فوق رأس إكرامي في ق 82 بشكل غريب للغاية بعدما وضعها الهجوم رأسية مباغته.

سجل الفريق الضيف الهدف الثاني في توقيت صعب للغاية في ق 86 من هجمة رهيبة سريعة وتسديدة بباطن القدم لتذهب في الزاوية البعيدة على يسار إكرامي.

في نهاية المباراة وقبل الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع استطاع مروان محسن مهاجم الأهلي أن يقتنص الهدف الثاني والتعادل للأهلي الذي يعد بروفة غير مطمئنة قبل لقاء الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تعليقات