صالح جمعة يكشف عن العرض الأوروبي لضمه..وموقفه من العودة للأهلي

الجمعة 02 نوفمبر 2018, 16:17 كتب : شـــادي ألمــاظ

أبدى صالح جمعة، لاعب الأهلي، اليوم الخميس، ندمه على الأخطاء التي عطلت مسيرته الكروية، مطالبا بالحصول على فرصة جديدة، وقيده بقائمة الفريق، في يناير المقبل.

 

وكان الأهلي قد أعار صالح لمدة موسم ونصف، إلى الفيصلي السعودي، في يناير الماضي، إلا أن الأخير أنهى استعارة اللاعب، هذا الموسم.

وأكد صالح، في حوار تليفزيوني، أنه يعترف بوجود أخطاء من جانبه وعدم تركيز، في ظل انشغاله بالسهر مع أصدقائه، مشددًا على أنه "تعلم الدرس جيدًا"، وسيتغير للأفضل.

وقال صاحب الـ25 عاما، إن وليد سليمان، نجم الأهلي، يتواصل معه دائما، ويطالبه بالتركيز في التدريبات، لأن الفريق بحاجة إليه، مشيرًا إلى وجود اتصالات أيضًا، من جانب مؤمن زكريا وحسام عاشور.

وأضاف لاعب ناسيونال ماديرا السابق: "أمتلك عرضا برتغاليا للرحيل في يناير، ولن ألعب في مصر سوى للنادي الأهلي، وأتمنى أن أحصل على الفرصة مجددا، لأن الأولوية بالنسبة لي هي الأهلي".

وأشار إلى أنه طلب الإعارة للفيصلي، للحصول على فرصة المشاركة، في ظل سيطرة عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق السابق، على مركز صانع اللعب، موضحا أنه لو كان يعلم، أو يتوقع مشكلة السعيد وأزمة رحيله، لرفض مغادرة الأهلي.

وأوضح أن رحيله عن الفيصلي، جاء بعد انقطاعه عن المران، نظرا لعدم إدراجه ضمن قائمة المحترفين الأجانب، في قائمة الفريق السعودي، لافتًا إلى سعيه في المرحلة المقبلة، للعودة بكل قوة للملاعب، والتواجد في منتخب مصر.

وأبرز صالح أن حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، هو أكثر من سانده، وطالبه بالعودة لمستواه، لكن التقصير كان من جانبه، مشيرًا إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، هو أكثر من قام بتغريمه.

تعليقات