مباشر الشوط الأول .. الترجي يهاجم الأهلي ويتقدم بهدف في الوقت الحرج

الجمعة 09 نوفمبر 2018, 21:48 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول بالتأخر بهدف دون رد في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس.

 

 

بدأت المباراة بانطلاقة من قبل وليد سليمان في الدقائق الأولى ولكن التدخل العنيف والواضح من قبل المدافعين حال دون إعطاء الحكم مخالفة لصالح الضيف.

دخل وليد سليمان إلى أرضية الميدان مجدداً بعدما خرج على ناقلة في ق 3، ليواصل عروضه المميزة ويحاول الأهلي الضغط على نصف ملعب المضيف.

ضغط النادي الأهلي بكل قوة، بينما رد الترجي في الدقيقة الـ12 عن طريق تسديدة الدربالي في وسط الملعب ولكن الشناوي كان للكرة بالمرصاد.

خرج الشناوي للزود عن مرماه في ق 22 واستطاع أن ينقض على الكرة قبل الخنيسي، ليحاول عليها اللاعب التونسي مرة أخرى، ولكن استطاع سعد الدين سمير أن يدافع بكل قوة من هجمات الخطير "الخنيسي".

حاول مجدداً طه الخنيسي أمام المرمى في ق 27 برأسيه ولكنها اعتلت العارضة، ليسبقها بدقيقتين انذارين تارة واحدة من الحكم الأثيوبي تيسما لوليد سليمان وكوليبالي نتيجة الالتحام والاحتكاك باليد من لاعب الترجي الأسمر تجاه لاعبنا.

عاب الأهلي انقطاع الكرة في وسط الملعب، في الوقت الذي هبط فيه مستوى الترجي التونسي في ق 33 ورفض الحكم محاولات لاعبي الترجي للتحايل عليه من أجل الحصول على ركلة جزاء بعد خطأ دفاعي لسعد الدين سمير.

لعب الأهلي في الأمام وامتلك وسط الملعب من الترجي ليلجأ الأخير إلى الكرات الطولية في أحضان الشناوي.

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة جاءت الهجمة الأخطر للترجي ليحرز الفريق المضيف الهدف الأول عن طريق سعد بكير من الكرة التي جاءت عرضية عن طريق ثغرة دفاعية قاتلة من الناحية اليمنى ليتقدم الترجي على الأهلي بهدف دون رد.



تعليقات