الأهلي يطيح ببتروجيت في لقاء عودة الروح والنقاط

السبت 01 ديسمبر 2018, 20:09 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لقاءه الصعب أمام بتروجيت بالفوز بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ستاد السويس ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع للدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي المباراة بالضغط المتواصل على نصف ملعب بتروجيت، واستطاع وليد ازارو أن يسبب أرق كبير في دفاعات الفريق المنافس.

من الضغط المتواصل استطاع وليد ازارو أن يحصل على ركلة ركنية في الجانب الأيسر، وضعها وليد سليمان في قلب المرمى ليلامسها الشيخ في ق 7 ويحرز الهدف الأول للأهلي.

حاول بتروجيت الاستحواذ على الكرة ولكن الضغط الأهلاوي المتواصل من نصف الملعب منع الفريق الخصم من التوغل والوصول إلى مرمى إكرامي حتى ق 13.

حاول ناصر ماهر الدخول في الكادر في ق 19 بعدما هيأ له وليد سليمان الكرة وقت خروج الحارس من مرماه ولكن الكرة استطاع الحارس أن يتصدى لها بنجاح.

انقذت الراية والصفارة النادي الأهلي من دخول هدف التعادل بعد تسلل صحيح على محمد فييرا اللاعب الأسمر الذي خرج من المباراة للإصابة في العضلة الضامة بعد الكرة بدقائق.

اصيب حسام عاشور بجزع في الكاحل أثناء محاولته العودة إلى الملعب من الخارج ليخرج في المنعطف الأخير للشوط ويحل مكانه عمرو السولية.

حاول أحمد علاء الصمود في الجانب الدفاعي، فيما استكان الفريقين دون أية أنياب حقيقة أو هجمات محققة على مرمى الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من قبل النادي الأهلي للتوغل والدخول نحو مرمى الخصم، ولكن حاول الفريق البترولي أن يقدم أداء متميز والصمود في وجه الأهلي.

وسعى الأهلي في أكثر من مناسبة الوصول إلى مرمى علي فرج ولكن عدم التركيز كان مصاحباً للاعبين في أكثر من هجمة.

كاد أيمن أشرف أن يسجل الهدف الثاني لصالح الأهلي ولكن الحظ عاند اللاعب الأعسر في تسديدته نحو المرمى لتمر بجوار القائم بسنتيميترات.

اهدر أزارو هدفاً مؤكداً من كرة عرضية أجاد فيها كريم نيدفيد إلى الأمام وأجراها عرضية ولكن وليد رفض هدية نيدفيد.

حاول الأهلي زيادة عدد الأهداف في مرمى بتروجيت ومنع رؤوف من القدوم إلى مرمى إكرامي عن طريق البسالة الدفاعية، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.


تعليقات