مباشر الشوط الأول.. مروان يتقدم بهدفين للأهلي على الطلائع

الأحد 09 ديسمبر 2018, 19:46 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام طلائع الجيش بالتقدم بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأ اللقاء بضغط متواصل من جانب النادي الأهلي عبر ناصر ماهر وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد من أجل الوصول إلى مرمى بسام الذي دافع عن عرينه لأكثر من مرة.

وحاول أحمد الشيخ في بداية اللقاء أن يحرز الهدف المبكر ولكن بسام كان حائلاً أمام إتمام المهمة، حيث تقدم الحارس وانقذ مرماه بقدمه اليمنى.

سعى طلائع الجيش إلى الظهور على مرمى إكرامي، ولكن الدفاعات الجيدة ووسط الملعب المتماسك من قبل الأهلي منع توغل اللاعبين إلى الأمام.

استمر الأهلي في الضغط المتواصل وظهرت مهارات ناصر ماهر في المراوغة والتسديد المباغت من على مسافات بعيدة ولكن الكرة لم تخدم الموهوب وتعلو بعيداً عن العارضة.

شهدت ق 29 أولى الهجمات المنظمة من قبل النادي الأهلي بعدما توغل محمد شريف في الجانب الأيسر وراوغ "بوشة" ليضع كرة عرضية نموذجية أرضية لمروان محسن ويضعها في الشباك دون تردد، ليعلن الهدف الأول للمارد الأحمر.

في الدقيقة التالية "30" ومن هجمة رهيبة استطاع ناهر ماهر أن يصنع الكرة لمحمد شريف ليسددها بباطن القدم ويردها بسام إلى أقدام مروان محسن الذي لم يتردد في وضع الكرة داخل الشباك، لتصبح النتيجة هدفين للا شيء للأهلي.

استمر الأهلي في الضغط وتصدر المشهد في الجانب الأمامي، ليحاول اللاعبين الوصول إلى المرمى لأكثر من مرة ولكن امساك لاعبي الطلائع بالكرة ساهم في زيادة الضغط على الجزار وسعد الذان ظهرا بمستوى جيد خلال الشوط الأول وحتى نهايته.


تعليقات