محمد يوسف رجل المرحلة في الأهلي!

الأربعاء 12 ديسمبر 2018, 18:04 كتب : شـــادي ألمــاظ

تطور ملحوظ في أداء ونتائج النادي الأهلي، تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت، خلال المباريات الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري، حيث نجح المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، وخسارة في لقاء واحد.

 

تمكن محمد يوسف من استعادة هوية النادي الأهلي، التي افتقدها بالفترة الماضية في عهد كارتيرون، حيث كان يعتمد الأهلي في عهد الفرنسي على الكرات البالونية من عمق الدفاع إلى المغربي وليد أزارو، وكان على هذه الطريقة العديد من علامات الاستفهام، بعد أن افتقد الأهلي شخصيته بشكل كبير.

ولكن تغير الوضع في ظل وجود محمد يوسف وتحديدا في المباريات الثلاثة الأخيرة، أمام بتروجيت والجونة وطلائع الجيش، فعاد الأهلي للاستحواذ ونقل الكرة في منطقة وسط الملعب، وارهاق المنافسين، بالإضافة إلى بناء الهجمة بشكل منظم ومحاولة البحث عن ثغرات في عمق دفاع المنافس.

ويحسب ايضا ليوسف وعبد الحفيظ، نجاحهما في تهيئة اللاعبين نفسيا ومعنويا، بعد الخروج من البطولتين الأفريقية والعربية، بالتزامن مع حملة الانتقادات القوية التي تعرضت لها المنظومة الحمراء من الجماهير والإعلام، ولكن نجح يوسف وعبد الحفيظ في إعادة الاتزان للاعبين من أجل مواصلة المنافسة على حصد اللقب المحلي.

في الوقت الذي أعاد خلاله محمد يوسف الأمل لعدد كبير من العناصر، بشأن المشاركة والحصول على الفرصة، ويأتي على رأس هذه العناصر أحمد الشيخ وناصر ماهر وكريم نيدفيد كما استعاد مروان محسن الثقة بشكل كبير وظهر ذلك في لقاء طلائع الجيش.

لتساهم جيمع العوامل الماضية، في عودة شخصية الأهلي بشكل تدريجي على المستوى المحلي، في ظل المنافسة التي يتوقع الجميع باشتعالها في الجولات المقبلة على لقب الدوري، بين الزمالك وبيراميدز والأهلي.

تعليقات