وليد سليمان ينافس صلاح على جائزة الأفضل

الجمعة 14 ديسمبر 2018, 17:54 كتب : محـــمد فـــرج

دخل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دخل ضمن القائمة النهائية المُرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.

 

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن قائمة نهائية تضم 10 لاعبين مُرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 وضمت هذه القائمة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وضمت القائمة النهائية كلاً من مهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، ورياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنيس البدري لاعب منتخب تونس ونادي الترجي التونسي، وأليكس ايوبي لاعب منتخب نيجيريا ونادي أرسنال الإنجليزي، وأونانا اندري حارس منتخب الكاميرون ونادي أياكس أمستردام الهولندي، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون ونادي أرسنال الانجليزي، ودينيس أونيانجو حارس منتخب أوغندا ونادي صن داونز الجنوب إفريقي ومعهما الثنائي المصري محمد صلاح ووليد سليمان.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، في الحفل السنوي للاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف»، المقرر إقامته في الثامن من يناير القادم بالعاصمة السنغالية داكار.


تعليقات