متابعة خاصة : مران خفيف .. غياب بلال .. البدرى يعاقب إينو .. الدمايطة يحتفلون بالأهلى على طريقتهم

الأحد 08 فبراير 2009, 09:57 كتب :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس استعداداً للقاء المصرى يوم 14 من الشهر الجارى فى إطار الأسبوع الثانى من بطولة الدورى العام .

 

 


 

 

جاء المران الذى بدأ فى تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم فى غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين ووسط إجواء إحتفالية خفيفاً حيث منح الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى الذى يقود الفريق فنياً فى غياب جوزيه راحة للعديد من اللاعبين  الذى حضروا إلى المران بالملابس العادية.

 

شارك فى مران اليوم الحارس الفلسطينى رمزى صالح ومحمد أبوتريكة وحسين على وحسام عاشور المعتز بالله إينو وحسين ياسر المحمدى وهانى العجيزى وأسامة حسنى ومحمد سمير وقامت هذه المجموعة بأداء مران خفيف أختتم بتقسيمة مصغرة تعرض عقب نهايتها لاعب الوسط الشاب المعتز بالله إينو إلى العقاب من الكابتن حسان البدرى الذى أصر أن يجرى إينو حول الملعب خمس مرات بسبب عدم تركيز اللاعب الشاب فى التقسيمة .

 

شهد مران اليوم غياب أحمد حسن فرج وأحمد على وأحمد عادل عبد المنعم بسبب إرتباطهم بمباراة مع فريق الشباب بالنادى تقام فى وقت لاحق من اليوم كما غاب أيضاً عن المران مهاجم الأهلى  أحمد بلال وأحمدصديق وشادى محمد بسبب الأصابة بالأضافة إلى غياب الدوليين أمير عبد الحميد وأحمد السيد ووائل جمعة ومحمد بركات وأحمد حسن .

 

من جهة أخرى حضر إلى المران الصباحى للفريق مجموعة من محبى الأهلى بمدينة دمياط وقامت هذه الرابطة بأحضار كميات ضخمة من علب الحلوى وقامت بتوزيعها على اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى ووعدوا بإيصال نصيب اللاعبين الغائبين من علب الحلوى .

 

متابعة : شيماء أبو قمر

 

تعليقات