هدف هيجوين الثالث عشر يقود الريال للفوز السابع على التوالي

الأحد 08 فبراير 2009, 14:47 كتب :

 
 

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على منافسه راسينج سانتاندير في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني الممتاز بهدف نظيف أحرزه اللاعب هيجوين بعد سيطرة من جانب الملكي على مجريات اللقاء.

 
 
 
 
 

وهو الفوز السابع للريال على التوالي تحت قيادة المدير الفني الإسباني الجديد خوندي راموس من أصل 9 مباريات في مختلف السباقات، حيث فاز الفريق على فالينسيا (1-صفر)، فياريال (1-صفر)، ريال مايوركا (3-صفر)، أوساسونا (3-1)، ديبورتيفو لاكرونيا (1-صفر)، نومانثيا (2-صفر) وأخيرا سانتاندير بهدف نظيف.

 

وبهذا الفوز يرفع رصيده إلى 47 نقطة معززا موقعه في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة والذي يلعب مباراته مع سبتورتنج خيخون في ختام مباريات المرحلة ذاتها يوم الأحد.

 

وقد فرض فريق ريال مدريد سيطرته خلال مجريات اللقاء وكاد أرين روبين أن يسجل مرتان بتسديدتين قويتين أبعدهم حارس مرمى سانتاندير تونو إلى ضربات ركنية.

 

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني بعدما مرر كابتن الفريق راؤول جونزاليس كرة رأسية إلى اللاعب الأرجنتيني جونزاليس هيجوين الذي توغل داخل المنطقة وراوغ سيزار نافاس المدافع ثم سددها داخل المرمى.

 

ويعد هدف الفوز هذا هو الهدف الثالث عشر الشخصي للاعب، بينما تألق حارس المرمى ريال مدريد إيكر كاسياس وأنقذ كرة قوية من جوناثان بيريرا في الدقيقة 75، وقد عادل الحارس الإسباني عدد المباريات لحراسة المرمى في النادي في الملكي والذي كان مسجلا بإسم حارس المرمى باكو بخوضه المباراة 454.

 
 

تعليقات