مباشر الشوط الأول.. الأهلي يخفق في هز شباك الداخلية والماهر يقترب

السبت 29 ديسمبر 2018, 18:53 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الداخلية بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء مؤجل ضمن الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي اللقاء بالضغط المتواصل على ملعب الداخلية، وسعى أحمد الشيخ إلى الانتشار الجيد والاقتراب من ناصر ماهر من أجل إبراز خطورة على الخصم.

سعى الأهلي إلى غلق الخطوط في حالة الدفاع، والانتشار والارتداد السريع، ولكن الضغط المتقدم من دفاعات الداخلية حرمت أزارو من الاستحواذ على الكرات أمام منطقة العمليات.

ظهر حسين رجب وأوكا وباولو في الجانب الهجومي للنادي الأهلي من أجل القيام بخطورة على مرمى إكرامي، ولكن الدفاع حال دون اتمام مهمة الفريق الخصم.

حاول أحمد فتحي التسديد من كرة متحركة، وتبعه محاولات ناصر ماهر المستمرة، وأحمد الشيخ من الوضع ثابتاً على حدود منطقة الـ18 ولكن لم ترتقي الكرات إلى هز الشباك.

سدد ناصر ماهر كرة صاروخية في ق 38 اتجهت إلى القائم الأيمن لمحمد صبحي لتحمي الفريق من الهدف الأول المؤكد.

ظهر فتحي العائد من الإصابة بشكل مميز في الفريق، وسعى إلى سد الجانب الأيمن والتوازن بين الدفاع والهجوم، فيما لم تهدأ محاولات الشيخ في صناعة الفرص.

كانت الكرة الأخطر للداخلية عن طريق حسين رجب من هجمة مرتدة على مرمى إكرامي ليراوغ اللاعب ويظهر في الكادر ولكن يسدد في الشباك الخارجية لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات