المصرى البورسعيدى : طارق سليمان يشيد بـ " ديدو " .. ورمضان يقرر العفو عن أسامة العزب

الأحد 08 فبراير 2009, 15:31 كتب :

 

أشاد طارق سليمان المدرب العام لفريق المصرى البورسعيدى باللاعب أحمد ممدوح مبروك " ديدو " المنضم حديثاً للفريق الأخضر قادماً من إنبى .

 

 


 

 

وأكد سليمان أن اللاعب أظهر قدرات فنية ويدنية رائعة خلال تدريبات الفريق مشيراً إلى أنه سيكون خير تعويض لأحمد جلال مهاجم الفريق الحالى الذى قرر الرحيل من المصرى فى نهاية هذا الموسم .

 

من جهة أخرى قرر محمد رمضان مدير الكرة بالنادى المصرى العفو عن لاعب الفريق أسامة العزب الموقوف إلى نهاية الموسم عقب تدخل من المهندس على فرج الله رئيس النادى المصرى الذى طالب رمضان بتطبيق قواعد الأحتراف والأكتفاء بتغريم اللاعب مالياً.

 

وعلى الجانب الأخر يواصل المدير الفنى الجديد للنادى المصرى المجرى برتي بيشكي إجتماعته مع مساعده طارق سليمان من أجل تكوين صورة كاملة عن الفريق الذى تولى تدريبه مؤخراً .

 

وكان المصرى قد تعاقد مع  بيشكي البالغ من العمر 65 منصب المدير الفني السابق  للمنتخبات في الاتحاد المجري لكرة القدم مديراً فنياً للمصرى عقب تعثر مفاوضات الأخضر البورسعيدى مع المدير الفنى الألمانى مايكل كروجر الذى قاد الفريق عام 98 لتحقيق بطولة كأس مصر لعدم إتفاق الجانبين على النواحى المالية .

 

متابعة : عبد الحميد السيد

تعليقات