الشحات يفتح قلبه ويتحدث عن تريكة وجلسة لاسارتي ورفضه الأموال

الاثنين 07 يناير 2019, 19:22 كتب : محـــمد فـــرج

قال حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه سعيد بتغريدة محمد أبوتريكة، نجم المنتخب الوطني والأهلي الأسبق التي قدم له التهنئة خلالها على صفحته الرسمية على تويتر مؤكدًا: «شرف كبير بالنسبة لي، وأرى أن «تويتة القديس» هي الأهم والأغلى بالنسبة لي؛ نظرًا لارتباطي الشديد بأبوتريكة.

 

 

واضاف: "تلقيت رسائل تهنئة بالجملة، ولكن تبقى تغريدة أبوتريكة هي الأبرز بالنسبة لي، خاصة أنه عشقي منذ الصغر، وتبقى صورتي معه عندما كنت صغيرًا في مدينة نصر بمثابة الأغلى لي، فهو قدوتي ومثلي الأعلى محليًا وعالميًا أيضا".

وأشار الشحات إلى أنه يتطلع لإسعاد أبوتريكة، كما قام الأخير بإسعاده من خلال تغريدته التي كان لها أثر إيجابي كبير عليه قبل مرانه الأول مع الفريق، موضحاً أنه كان يتمنى اللعب بجواره، ولكن الوقت لم يسعفه لتحقيق هذا الحلم، ولكنه يعد أبوتريكة ببذل كل ما في وسعه؛ لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وأوضح نجم الأهلي الجديد أن الأهلي يعشق التحدي وقادر على العودة بقوة للقمة من جديد، وأن جماهير الأهلي تبقى أكبر دافع له في بداية رحلته مع الفريق، خاصة بعدما لمس مدى تمسك جماهير النادي بإتمام صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وأشار الشحات إلى أنه يتمنى عودة الجماهير من جديد للمدرجات، خاصة أنه تبقى أكبر حافز للاعبين لتحقيق الانتصارات التي تقودهم إلى حصد البطولات، لافتاً إلى أن الأهلي قادر على الاحتفاظ ببطولة الدوري، وأيضا التتويج بدوري أبطال إفريقيا؛ من أجل العودة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية، متابعاً: "شاركت في كأس العالم للأندية مع العين، ولدى حلم كبير في تكرار التجربة ولكن هذه المرة مع الأهلي؛ ولهذا سنقاتل جميعا من أجل التويج ببطولة إفريقيا في نسختها الحالية".

ويرى الشحات أن ارتداءه القميص الأحمر جاء عن قناعة شديدة ورغبة ملحة من الصغر، مؤكدا عشقه للأهلي وارتباط أسرته كاملةً بـ«الكيان»، لافتاً إلى أن أي لاعب يتمنى أن يتفاوض معه الأهلي، وأن يسجل اسمه في التاريخ لمجرد اقتران اسمه بالنادي الأهلي، ومن ثم تمسكت على الفور بـ«الصفقة»؛ لتحقيق حلم ارتداء القميص الأحمر.

وأوضح الشحات: "نعم تلقيت عروضًا مغرية، ولكن الأهلي «حاجة تانية»، وأرى أن الفلوس ليست كل شيء، ولكن انتماؤك لناديك وتعلقك به وبجماهيره أمور تدفعك للتضحية بكل شيء؛ من أجل تحقيق حلمك، وهو ما دفعني لتفضيل الأهلي على جميع العروض ــ مع كامل الاحترام والتقدير بالطبع لنادي العين الإماراتي الذي أوجه له ولمسئوليه الشكر والتقدير على الفترة التي قضيتها داخله، لافتاً إلى أنه يتمنى التوفيق والقدرة على إسعاد جماهير الأهلي بما لديه من طموحات بالجملة لتحقيق هذه الأمنية.

 

تعليقات