مران خفيف للأهلي بقيادة البدري.. وغياب مانويل جوزيه

الاثنين 09 فبراير 2009, 10:11 كتب :

 
 

تدرب الفريق صباح اليوم الساعة 9:30 مران خفيف إستعدادا لمباراة المصري القادمة ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز والتي ستقام على إستاد القاهرة السبت المقبل.

 

 
 
 
 
 
 

وقد قام حسام البدري المدرب العام للنادي والقائم بأعمال مدير الكرة بقيادة المران في ظل غياب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لسفره إلى البرتغال في إجازة قصيرة بعد إنتهاء مباراة السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي التونسي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

وتم التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وهم حسين ياسر المحمدي، حسين علي، هاني العجيزي، محمد سمير، أسامة حسني، سيد معوض والحارس رمزي صالح، بينما جرى أحمد بلال حول الملعب ثلاث مرات وعدم التحامل على نفسه بعد إصابته في الفترة الماضية.

 

ولم يشارك محمد أبو تريكة وشادي محمد وأحمد صديق التقسيمة، بل إكتفوا بالجري حول الملعب حتى لا يحدث تداخل مع اللاعبين في التقسيمة قد تضر بهم وهم راجعون من حالة إصابة.

 

وشهد المران تألق كلا من أسامة حسني وأحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى الشاب ومعتز إينو، وظهرت الحماسة على اللاعبين مما أدى إلى تدخل قوي بين أسامة حسني وإينو أدت إلى جزع خفيف وكدمة بسيطة في أحد اصابع قدم أسامة حسني اليمنى.

 

وقد شارك الشباب في مران اليوم أمثال أحمد علي وعبد الحميد أحمد ودروجبا وقاموا بالجري حول الملعب، وضم المران عدة مراحل منها تسليم الكرة وإستلامها والتسديد مباشرة في المرمى، وكذلك كيفية إستخلاص الكرة من الخصم دون التسبب في فاول.

 

وسعى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في رفع معدل اللياقة البدنية في المران إستعدادا لمباراة المصري القادمة وكذلك لأن الفريق في المرحلة المقبلة سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام فقط، ولذلك من المهم أن يعتاد اللاعبين على الحمل البدني حتى لا يشعروا بالإرهاق والجهد خلال الفترة المقبلة ويكونوا على أتم إستعداد للمشاركة في المباريات القادمة.

 

 

متابعة/ شيماء أبو قمر

 

تعليقات