رسالة إلى إدارة الأهلي: الصفقة "العاشرة"مطلوبة بشدة

الأربعاء 16 يناير 2019, 18:08 كتب : شـــادي ألمــاظ

أبرم النادي الأهلي 9 صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم "الفلسطيني محمود السلمي ومحمد محمود من دجلة ومحمود وحيد ظهير المقاصة والأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي واسماعيل الليثي جناح المصرية للإتصالات وحسين الشحات نجم العين الإماراتي وياسر إبراهيم من سموحة وحمدي فتحي من صفوف إنبي، فهل يحتاج النادي الأهلي إلى صفقات جديدة؟.

 

بشكل عام، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في الرد بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بترميم صفوف الفريق بالعديد من الأسماء المميزة، وذلك بعد تراجع أداء الفريق بالمرحلة الماضية، وخسارة لقب أفريقيا بالنسخة الماضية أمام الترجي على ملعب رادس، وايضا توديع البطولة العربية من دور الـ16، بالتزامن مع النتائج والأداء الغير جيد في الدوري.

فلم يكن هناك أمام مجلس إدارة الأهلي، أي طريق أخر سوى تدعيم الصفوف بعناصر مميزة، وذلك بعد العاصفة الجماهيرية والانتقادات القوية من جانب الجماهير الحمراء، والإعلام بعد تقصير المجلس في الفترة الماضية في ملف الصفقات.

وبعد 9 صفقات تعاقد معها الأهلي، وتلميحات عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بامكانية عدم ضم صفقات جديدة بالفترة المقبلة، ولكن مطالب الجهاز الفني ولجنة التعاقدات بمراجعة ذلك، خاصة أن الفريق يحتاج بالفعل إلى مدافع جديد في صفوفه رغم التعاقد مع ياسر إبراهيم من سموحة.

ليس من المنطقي أن يعود أيمن أشرف للمشاركة بمركز المساك، خاصة أن الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب اصابتهم كثيرة، بالتزامن ايضا مع رحيل المدافع المالي ساليف كوليبالي الذي يعتبر من أكثر العناصر التي شاركت في المباريات مع الأهلي بالفترة الماضية قبل رحيله إلى صفوف الشرطة العراقي.

اذا تمكن النادي الأهلي من التعاقد مع مدافع سوبر جديد، سيصبح الفريق متكامل إلى حد كبير، في جميع الخطوطـ، ليصبح قادراً على المنافسة وتحقيق البطولات، ولذلك تصبح الصفقة العاشرة في غاية الأهيمة للفريق في ظل منافسه على أكثر من بطولة هذا الموسم "الدوري والكأس ودوري الأبطال".

تعليقات