ما أهمية عودة رامي ربيعة ؟ 5 فوائد يجني حصادها الأهلي

الجمعة 01 فبراير 2019, 18:13 كتب : محـــمد فـــرج

ضم النادي الأهلي رامي ربيعة المدافع الموهوب واللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية المميزة إلى قائمة الفريق الإفريقية وعلى أثره استعان بخدماته مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في القائمة التي سوف تواجه سيمبا التنزاني السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ولانضمام ربيعة إلى قائمة النادي الأهلي والعودة للمشاركة مرة أخرى العديد من الفوائد والمميزات التي سوف تعود على الفريق وأبرزها..

- ربيعة من اللاعبين أصحاب القامة الطويلة ويتمتع بمميزات تجعله محطة ارتكاز هامة وصقل للفريق سواء في الناحية الدفاعية أو في خط الوسط.

- يمتلك ربيعة مقومات فنية تجعله لاعب "جوكر" يجيد اللعب في أكثر من مركز، كان منها الجناح عندما استعان البدري بخدماته في المباريات أثناء الولاية الثانية للمدير الفني عندما كان يعاني هذا المركز من فراغ.

- لاعب حماسي جداً يتفانى من أجل القميص الأحمر ويبذل مجهودات حتى الرمق الأخير للمباراة فضلاً عن تركيزه الشديد طوال الـ90 دقيقة دون أن يصاحبه غفلات خاصة على الصعيد الدفاعي.

- عودته مرة أخرى إلى الملعب سوف تجعل الخط الخلفي في حالة تركيز شديد وسوف يزيد من حماس اللاعبين بهدف التباري الشريف لإثبات الأحق بالتواجد في التشكيل الأساسي.

- خيار إضافي إلى الجهاز الفني بقيادة لاسارتي في حالة حدوث أية طواريء في المراكز سالفة الذكر التي يتقنها اللاعب، في حالة حدوث أية إصابات طارئة مثل التي يشهدها الأهلي خلال الفترة الجارية.


تعليقات