مدرب الأهلي يعلن عن مكاسب فنية بالجملة عقب خماسية سيبما

السبت 02 فبراير 2019, 23:27 كتب : شـــادي ألمــاظ

حرص محمد يوسف المدرب العام لفريق الاول لكرة القدم بنادى الأهلي، على تقديم التهنئة لجماهير القلعة الحمراء، على الفوز بخماسية نظيفة على فريق سيمبا التنزانى ، وحصد الثلاث نقاط واعتلاء قمة المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

وأكد محمد يوسف أن الأهلي حقق العديد من المكاسب من الفوز على سيمبا التنزانى ، من عودة اللاعبين المصابين للمشاركة بعد فترة طويلة أمثال رامى ربيعة بعد غياب عام ، وحسام عاشور بعد شهرين ، بخلاف مشاركة محمود وحيد ومنحة الفرصة .

وأضاف يوسف ، أن الاهلي قدم مباراة
جيدة ، على مادر شوطى اللقاء ، وكان قدرا على تحقيق الفوز ، باكثر من 5 أهداف ، والجهاز الفنى خلال اللقاء اطمئنان على جميع لاعبي الفريق .

وأوضح محمد يوسف ان هناك اصرار من اللاعبين والجهاز الفنى ، على الفوز وتقديم عروض قوية خلال جميع اللقاءات .

وكشف محمد يوسف ، أن الفريق خلال الشهر الجاري سوف يواجة ضغط كبير فى خوض المباريات على الصعيد المحلى والافريقي ، وهو الامر الذى من شأنه أن يتسبب فى حالة من الأرهاق والاجهاد للاعبين
.

وأوضح ، أن الاوروجوانى لاسارتي المدير الفنى للفريق ، سوف يتعامل مع ضغط اللقاءات المقبلة من خلال سياسية التدوير ، والدفع بعدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي من خلال التغلب على الارهاق والاجهاد.

واختتم تصريحاته مؤكداً أن عودة اللاعبين المصابين ، من شأنه أن يمنح الجهاز الفني ، فرصة للدفع بلاعبين جدد ، ومنح اللاعبين الاساسين راحة حتى لا تحدث إصابات جديدة داخل صفوف الفريق .

 

تعليقات