مدرب الأهلي يكشف سبب التوقف عن التهديف في الشوط الثاني..وسر تألق نيدفيد

الأحد 03 فبراير 2019, 11:38 كتب : شـــادي ألمــاظ

تحدث طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عن المكاسب التي حققها الفريق بعد فوزه بخماسية على سيمبا قال: "الأداء الجماعي أبرز مكاسب المباراة، أداء الفريق يتحسن من مواجهة لأخرى، حصلنا على الثلاث النقاط بجانب استعادة بعض اللاعبين أمثال رامي ربيعة وحسام عاشور".

 

وبسؤاله عن التراجع التهديفي للأهلي في شوط المباراة الثاني قال خلال تصريحات اذاعية: "تعليمات لاسارتي المدير الفني كانت واضحة للجميع أهمها الحرص على عدم تعرض أي لاعب للإصابة، بجانب تقسيم المجهود البدني خاصة وأن هناك مباراة مقبلة يوم الثلاثاء أمام إنبي".

وبخصوص تألق كريم نيدفيد ومشاركته في أكثر من مركز أجاب سليمان: "نيدفيد لاعب مازال سنه صغير، نعلم جيدًا إمكانياته ونثق في قدراته الفنية والبدنية، كريم تعرض لحملة انتقادات لاذعة خلال الفترات الماضية إلا أن اللاعب لم يتأثر ونجح في إثبات وجة نظرنا في إمكانياته منذ البداية".

وأتم طارق سليمان تصريحاته مؤكدًا أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الأهم والأقوي من جوانب عدة أهمها النواحي المادية والاهتمام الإعلامي بجانب تصنيف الأندية، كما لفت إلى أن بطولة كأس الكونفدرالية تليها في التصنيف ولكن في بعض الأحيان تكون أقوى من بطولة دوري الأبطال بحسب قوة الأندية المشاركة فيها.

تعليقات