بالتفاصيل..كيف تطاول رئيس الزمالك على الأهلي ومجلسه وشوبير بسبب تركي أل الشيخ؟

الأربعاء 06 فبراير 2019, 17:28 كتب : شـــادي ألمــاظ

أنتهى منذ قليل ، إجتماع مجلس الاتحاد المصري القدم ، برئاسة هانى أبو ريدة، مع مسئولى أندية الدوري العام الـ 18 ، لحسم مصير مسابقة الدوري العام ، على ضوء الازمة الأخيرة التى فجرها الزمالك وبيراميدز، برفضهم خوض المباريات المقبلة لهم في الدوري العام ، الا بعد أن يلعب الأهلي المباريات المؤجلة له من الدور الأول للمسابقة.

 


وجاء إجتماع الجبلاية مع مسئولى الجبلاية، حادا وعنيفا ، بسبب تواجد رئيس الزمالك، حيث قام المهندس خالد مرتجى ممثل الأهلي في الاجتماع ، بالرحيل عن الاجتماع ، رافضا التواجد فى ظل حضور رئيس القلعة البيضاء ، حتى لا تحدوث أزمات ومواجهات بين الطرفين مجددا .

وكعاداته شهد الاجتماع ، بمجرد رحيل خالد مرتجى تطاولا من جانب رئيس الزمالك على مجلس إدارة الأهلي ، بشكل غير لائق ، وهو الأمر الذى جعل أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية ، يرفض محاولات رئيس الابيض لافتعال أزمة ، حيث طالب منه الهدوء وعدم الحديث بتلك الصورة ، واحترام مجلس الاهلي .

وبمجرد حديث شوبير ومطالبة رئيس الزمالك ، بالابتعاد عن افتعال المشاكل والازمات مع الاهلى ومجلسه ، قام بشن هجوما ضاريا على نائب الجبلاية وتوجيه له اتهامات بالجملة بالحصول على هدايا من تركي أل الشيخ، وانه لديه العديد من المستندات والاوراق التى تكشف كل ما حصل عليه من آل الشيخ .

المثير بانه فى ظل تجاوزات رئيس الزمالك ، فى حق الاهلى وأحمد شوبير، لم يكن هناك أى رد فعل قوى من جانب رئيس الجبلاية وأعضاء المجلس ، وهو الأمر الذى أثار دهشة العديد من رؤساء الاندية الذين حضروا الاجتماع .

وكعاداته تقمص رئيس الزمالك ، دور المحامى عن تركي أل الشيخ خلال الاجتماع ، وشن هجوما على مجلس الاهلى ونائب الجبلاية وجماهير الاحمر لتوجيهم السباب والشتائم له .

تعليقات