فيديو..الأهلي يبدع ويحسم الشوط الأول بثنائية رائعة في الداخلية

الأربعاء 20 فبراير 2019, 20:57 كتب : شـــادي ألمــاظ

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية، والذي يجمع الفريقين حاليًا، بالجولة الـ 23 من الدوري المصري بتقدم الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

 

أحرز محمد هاني الهدف الأول في الدقيقة 20، وجونيور أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 39.

نجح لاعبي الأهلي في السيطرة على وسط الميدان منذ بداية اللقاء، ولم تشكل هجمات الفريق الأحمر أي خطورة تذكر على مرمى الداخلية، وذلك خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء.

وتمكن الأهلي في مواصلة سيطرته وهيمنته على وسط الميدان خلال الربع ساعة الثانية من الشوط الأول، وذلك وسط تراجع دفاعي كبير من جانب فريق الداخلية.

وفي الدقيقة 20، نجح الظهير الأيمن للنادي الأهلي، محمد هاني في إحراز أول أهداف فريقه، وذلك بعد تبادل رائع للكرة مع عمرو السولية، لتصل الكرة في النهاية إلى محمد هاني من جديد داخل منطقة جزاء الداخلية، ليسددها مباشرة في شباك الفريق الخصم.

وفي الدقيقة 36، كاد جيرالدو دا كوستا أن يحرز ثاني أهداف الأهلي، بعدما نجح في مراوغة مدافعي الداخلية ببراعة كبيرة، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الداخلية.

وفي الدقيقة 39 نجح جونيور أجايي في تسجيل ثاني أهداف الأهلي من تسديدة داخل منطقة جزاء الداخلية.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، فيما يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر، برصيد 22 نقطة.

 

تعليقات