ترتيب جدول مسابقة الدوري بعد فوز الأهلي وتعثر بيراميدز والزمالك

الأربعاء 20 فبراير 2019, 22:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

بعد انتهاء المواجهات الثلاث التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة ال23 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

 


فوز المقاولون العرب على سموحة 2/1 في المباراة الأولى، وتعادل الزمالك مع طلائع الجيش 2/2 في المباراة الثانية، وفوز الأهلي على الداخلية 3/1 في المباراة الثالثة.

وبناءً على هذه النتائج رفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة وواصل انفراده بصدارة جدول المسابقة، بعد خوضه 21 مباراة حتى الآن بينما تتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام الإسماعيلي والأهلي.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثاني بعد خسارته أمس أمام الجونة 2/1، ولكنه خاض 23 مباراة بالدوري وليس له أي مؤجلات.

وانفرد الأهلي بالمركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، متساويا مع فريق بيراميدز في نفس رصيد النقاط، ولكن الأحمر خاض 20 مباراة فقط حتى الآن، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام الزمال وبيراميدز والمصرى، ويتفوق بيراميدز على الأهلي في نسبة الأهداف التي سجلها لاعبيه في مرمى المنافسين.

وتقدم المقاولون إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة بالفوز على سموحة، متساويا مع مصر المقاصة الذي يملك نفس الرصيد، إلا أن المقاولون يتفوق في نسبة الأهداف.

 

تعليقات