أول رد من بيراميدز على قرار الخطيب برفض المواجهة!

الخميس 21 فبراير 2019, 15:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد مجلس إدارة نادي بيراميدز، تمسكهم بالبيان الذي أصدروه صباح اليوم بخصوص جدول مباريات الفريق في مسابقتي الدوري والكأس.

 

يأتي ذلك في أعقاب قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برفض استبدال مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، لتقام في الكأس بدلا من الدوري، وهو ما ترفضه إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال مصدر في مجلس بيراميدز « نحترم اتحاد الكرة وجميع لجانها بش، وملتزمين بتطبيق جدول المسابقات الجديد الذي حفظ حقوق جميع الأندية وفقا للوائح والقوانين».

وكان بيراميدز، قد أصدر بيانا صباح اليوم قال فيه، «في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها  لما تكفله من تكافؤ الفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم، بكافة لجانه، ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى، مؤكدا على سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية والتي يفترض أن نعتبرها جميعا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد».

فيما عقد مجلس الأهلي اجتماعًا قرر بعده الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في إجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري .

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

 

 

تعليقات