الأهلي يرد على تلميحات اتحاد الكرة بشأن استبعاده من البطولة الأفريقية

الخميس 21 فبراير 2019, 16:42 كتب : شـــادي ألمــاظ

 إنتقد مصدر بالأهلي تسريبات اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية والتي قال فيها أن حال عدم المشاركة في مباراة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في الكأس سيتم عدم تجديد رخصة الأهلي للمشاركة في بطولات إفريقيا العام القادم بدعوى أنه لم يشارك في البطولات المحلية وخاصة الدوري والكأس.

 

وقال المصدر الأهلاوي أن هذه تسريبات بهدف التأثير على موقف الأهلي الثابت ليتراجع ويشارك في مباراة الكأس بدلًا من إصراره على حقه باللعب أمام بيراميدز في الدوري.

وأضاف أن الأهلي لم ينسحب ولم يأتِ في قراره مبدأ الإنسحاب حتى وإن لم يشارك في مباراة الكأس. فالأهلي شارك بالفعل في بطولة الكأس وتخطى نادي الترسانة في دور الـ 32 واتحاد الكرة هو الذي لم يلتزم بنظام البطولة بتعديل مواعيدها على الهوى والكيف.

وتابع المصدر "كما أن المسابقة بدأت بحضور الجماهير للمباريات وبناءًا على ضغوط من أحد الأندية التي ليس لها جماهير قرر الاتحاد حرمان كل الأندية الجماهيرية من محبيها وبدلًا من أن يقوم اتحاد الكرة بالعمل على زيادة عدد الجماهير استعدادًالكأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل، راح الاتحاد يعوم بالملف إلى نقطة الصفر".

 وأشار المصدر إلى أن الأهلي عندما يتخذ قرار يدرسه جيدًا من كافة جوانبه ولا يملك أحدًا من أصحاب التسريبات أن يحرم الأهلي من المشاركات الإفريقية لأنه يلتزم باللوائح والقوانين قبل غيره ولا تنسوا أنه نادي القرن
.

تعليقات