كيف يستعد أهلي لاسارتي لمواجهة الجونة في الدوري؟

الجمعة 22 فبراير 2019, 14:55 كتب : شـــادي ألمــاظ

استأنف فريق الأهلي اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة الجونة بعد غدٍ الأحد بالجولة الـ24 من الدوري الممتاز تحت قيادة المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي.

 


وبدأ المران بمحاضرة سريعة في ملعب مختار التتش حرص خلالها لاسارتي على مطالبة اللاعبين بمواصلة الفوز في اللقاءات المقبلة وعدم التفريط في أي نقطة لملاحقة الزمالك متصدر المسابقة.

وخاض حسام عاشور ووليد سليمان تدريبات تأهيلية على هامش المران ضمن برنامجهما العلاجي، فيما غاب الثنائي علي لطفي حارس المرمى وصلاح محسن رأس الحربة عن التدريبات الجماعية واكتفيا بالتأهيل في صالة الجيمانزيوم.

وشهد المران تدريبات استشفائية للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الداخلية الأخير بالدوري، فيما خاض باقي اللاعبين المران بشكل طبيعي وانتهى بتقسيمة حماسية للغاية.

وركز مارتن لاسارتي خلال التقسيمة على عدد من الجمل الهجومية للاعبي الأحمر، من أجل تنفيذها في اللقاءات المقبلة بعدما عانى الأحمر من ظاهرة إهدار الفرص مؤخرًا

وخصص مدرب الأهلي خلال مران اليوم فقرة خاصة للتسديد على المرمى اهتم خلالها بشكل كبير برمضان صبحي لاعب الفريق من أجل إتقان التصويب وإنهاء الهجمات بشكل صحيح، خاصة وأنه يعاني من التردد أمام المرمى ويهدر العديد من الفرص السهلة.

 

تعليقات