ميزة ذهبية في تشكيل الأهلي لم تحدث منذ سنوات!

الجمعة 01 مارس 2019, 15:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

نقطة في غاية الأهمية تميز النادي الأهلي، بقوة خلال المرحلة الحالية، وهي امتلاك الفريق عدد كبير من "ولاد النادي" بصفوفه، في التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

فتضم تشكيلة الأهلي الحالية، عدد كبير من أبناء النادي، وربما لأول مرة منذ سنوات طويلة، يشهد تشكيل الأهلي الأساسي هذا الكم، بعيدا عن الاعتماد على عناصر من أغلبية أندية الدوري الممتاز، كما كان يفعل بالسنوات الماضية.

فيمتلك المارد الأحمر، مجموعة قوية من ولاد النادي، يعتمد لاسارتي عليهم باستمرار على النحو التالي وهم "محمد الشناوي الحارس الأساسي، وشريف إكرامي بديله، ومحمد هاني وأيمن أشرف وسعد سمير وهشام محمد وكريم نيدفيد وحسام عاشور وناصر ماهر ورمضان صبحي".

كما تضم دكة بدلاء الأهلي، عدد أخر من ولاد النادي على النحو التالي "رامي ربيعة و اسلام محارب".

وتعتبر أغلبية هذه الأسماء، من العناصر المميزة التي أصبحت تصنع الفارق في مباريات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقياً، مثل "كريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي".

وربما تكون السطور الماضية، هي السبب الرئيسي وراء تحرك الجهاز الفني الحالي بقيادة لاسارتي، لمتابعة عدد من العناصر المميزة في فريق الشباب بالنادي الأهلي، مثل عربي بدر لاعب الوسط، وعدد من اللاعبين الأخرين، والتفكير في تصعيدهم خلال المرحلة الماضية، في بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.



تعليقات