مروان يستعيد أمجاده ويتقدم للأهلي بهدفين في شبيبة الساورة

السبت 16 مارس 2019, 19:27 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على شبيبة الساورة بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما مروان محسن، في المباراة التي تقام بينهما الآن على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

لعب الفريقان مباراة مفتوحة من البداية، وجاءت البداية حماسية وقوية من الفريقين، وكاد الفريق الجزائري يخطف هدفاً مبكرا بعد انفراد لتوماس أوليمنيجو، بمرمى محمد الشناوي، في الدقيقة الأولى، ولكن حارس الأهلي أمسك بالكرة وأفسد هجمة خطيرة، ورد الأهلي سريعاً عن طريق علي معلول، الذي اخترق في الجبهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء ولعب عرضية خطيرة مرت أعلى لاعبي الأهلي ولم تستغل.

في الدقيقة العاشرة، أتيحت فرصة جديدة للأهلي لهز شباك الضيوف، من خلال جونيور أجايي، الذي مر داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية ولكن الكرة مرت أعلى مروان محسن.

في الدقيقة الـ12، حصل الأهلي على الركنية الاولي ولكن لم تستغل، وحاول أجاي المرور ولكن دفاع الساورة استخلص الكرة.

واصل الأهلي الضغط الهجومي الشرس، وحاول رمضان صبحي، استخدام سلاح التصويب من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكرة اصطدمت بالدفاع الجزائري، وتمر ربع ساعة نارية بين الفريقين.

تبادل لاعبو الأهلي المراكز خاصة الثنائي أجاي ورمضان صبحي، وركز الأهلي بشكل أكبر علي الجبهة اليسرى في صناعة الهجمات، والتي شكلت خطورة حقيقية.

في الدقيقة الـ23، أطلق ناصر ماهر، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت على يمين الحارس عبدالرؤوف ناتاش.

 

أسفر ضغط الأهلي عن هدف التقدم في الدقيقة الـ30 عن طريق مروان محسن.. وجاءت بداية الهجمة عن طريق معلول، الذي انطلق من الجبهة اليسرى ولعب عرضية اصطدمت بحارس الشبيبة، وحاول مروان لعب الكرة ولكن اصطدمت بالمدافع فاتح طالح، وسكنت شباك الفريق الجزائري.

ضغط الأهلي بقوة في النصف الهجومي لتعزيز التقدم، قبل نهاية أحداث الشوط الأول الى ان تمكن مروان محسن من اضافة الهدف الثاني من عرضية علي معلول ليطلق بعدها الحكم التونسي صادق السالمي، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.


تعليقات