إعادة إنتخاب عيسى حياتو رئيسا للكاف حتى 2013

الأربعاء 11 فبراير 2009, 17:06 كتب :

 
 

أعيد إنتخاب الكاميروني عيسى حياتو رئيسا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم أربعة أعوام أخرى تستمرحتى عام 2013 بعد إنتخابه من قبل الوفود الحاضرة عملية التصويت على إنتخابات الكاف يوم الأربعاء الماضي.

 
 
 
 
 
 

وقد تم إنتخاب عيسى حياتو المتولي رئاسة الإتحاد الإفريقي لكرة القدمن منذ عام 1988 وهذا بإجماع الوفود التي حضرت الإنتخابات التي أكدت على أن إسهام حياتو في الإرتقاء بمستوى الكرة الإفريقية التي تطورت خلال فترة رئاسته.

 

وقد قام رئيس الإتحاد الإفريقي خلال حديثه بشكر الوفود التي منحته ثقتها وأصواتها التي أعطته فرصة أخرى لتولي منصب رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حتى عام 2013 حيث قال: "أشكر جميع الوفود وأتوجه بالشكر أيضا لزوجتي وعائلتي الذين قاموا بدعمي والوقوف جانبي في المواقف العصبة والعصيبة".

 

وقد توجه جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بالنهئنة إلى حياتو بإعادة إنتخابه رئيسا للكاف، وكذلك هنأئه ميشيل بلاتيني الفرسي رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ووعده – كما وعده بلاتر – بإستمرار الدعم لإفريقيا وهذا لرفع مستوى الكرة في قارة إفريقيا السمراء.

 

والجدير بالذكر أن عيسى حياتو كان بالأمس في نيجيريا لتسليم جائزة أفضل لاعب بإفريقيا إلى محمد أبو تريكة، وكذلك تسليمه جائزة أفضل لاعب إفريقي للتوجولي إيمانويل أديبايور.

 

 

تعليقات