رسميا.. هيدينك مديرا فنيا لتشيلسي

الأربعاء 11 فبراير 2009, 19:16 كتب :

 
 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقده مع مع المدير الفني الهولندي جوس هيدينك حتى نهاية الموسم خلفا للبرازيلي لويس فيليبي سكولاري وذلك وهو لا يزال المدير الفني لمنتخب روسيا.

 
 
 
 
 

ويعد هيدينك ثاني مدرب للفريق اللندني الموسم الجاري، والرابع خلال عامين بعد سكولاري والصهيوني افرام جرانت وجوزيه مورينهو.

 

وقد ذكر الموقع الرسمي للنادي هذا الخبر بإنضمام المدرب إلى الفريق كمدير فني، ويملك هيدينك تجربة ناجحة مع منتخب استراليا والفريق الهولندي أيندهوفن في نفس الوقت كما يحدث الآن معه، حيث وصلت استراليا تحت قيادته لدور الـ16 في كأس العالم بينما فاز مع الفريق الهولندي بالدوري ووصله إلى دور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا.

 

ويشاء القدر أن تتداخل مباريات تحت قيادته في نفس الموسم، حيث تلعب روسيا مع أذربيجان في مارس ومع منتخب فنلندا في يونيو، وستكون مباراة تشيلسي مع أستون فيلا هي أول مباراة في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد.

 

والجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ويتبقى للأخير مباراة مؤجلة مع فولهام من الدور الاول للدوري الإنجليزي.

 

وقد عانى فريق "البلوز" من موسم سئ وسط نتائج متراجعة وسلبية أمام كبار الدوري الإنجليزي، حيث سقط الفريق أمام ليفربول مرتان ذهابا وإيابا، وخسر أمام مانشستر بثلاثية نظيفة ولم تلعب الأخرى حتى الآن.

 

تعليقات