لاسارتي يتحدث عن ممر العظماء وصاحب الظل الخفيف في الأهلي

الجمعة 22 مارس 2019, 23:30 كتب : محـــمد فـــرج

ثمّن الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي دعم الزملاء في الجهاز الفني ما ساهم في الانسجام السريع مع المنظومة ككل وعلى رأسهم الكابتن سيد عبدالحفيظ ومحمد يوسف وسامي قمصان وطارق سليمان.

 

 

وأضاف لاسارتي في حواره المطول مع إسلام الشاطر على قناة "الأهلي" أن يوسف وسامي يدعمان الفريق بشكل كامل وكاف، ولا يبخلون بالمعلومات عن كافة الفرق المنافسة في الدوري وبطولة إفريقيا.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن الجميع يتعاون من أجل نجاح المنظومة ويقوم الجميع بالحديث عن كل تفاصيل ما قبل المباريات من منافسين ولاعبين وحتى أرضية الملاعب التي يخوض الفريق عليها المباريات.

وأوضح لاسارتي أن ملعب المباراة عندما يكون غير مناسب يتم تغير التكتيك بالكامل نظراً لأنه من العوامل المهمة الإيجابية أو السلبية للفريق، وفقاً للتجهيزات والمقاييس والمعايير.

وتابع: "الجيل الذهبي دائماً مسيطر على اللاعبين وفي النادي خلال المضي من الداخل إلى الخارج في ممر العظماء اتساءل عن الصور المتواجدة ويحكي الجميع لي عن إنجازات الجميع في هذه الصور".

وعن الشخصيات التي تتميز بالروح المداعبة، أوضح أن عدد كبير من اللاعبين يميلون إلى الفكاهة لكسر التوتر المتواجد في كرة القدم، لافتاً إلى أن سعد سمير جاد للغاية في الملعب ولكنه بمجرد انتهاء التدريب يلتف عدد كبير من اللاعبين حول اللاعب صاحب الظل الخفيف.


تعليقات