ضياء السيد يكشف فرص الأهلي في حسم التأهل الأفريقي

الثلاثاء 09 أبريل 2019, 23:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن تعجبه من المستوى الفني الباهت الذي ظهر به النادي الأهلي، خلال مواجهة الذهاب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وقال ضياء السيد في تصريحات صحفية "لأول مرة نرى الأهلي يقدم هذا المستوى الفني عبر تاريخه، ولكن هذا وارد في كرة القدم ويحدث بأن يكون الفريق بالكامل خارج التركيز وبدون روح".

وأضاف ضياء السيد "النتيجة القاسية، صعبت من مهمة الأهلي في مواجهة الإياب على ملعب برج العرب، ومطالب الأهلي على الأقل برد الاعتبار وتقليل فارق الأهداف".

وتابع "الأزمة ليست في قدرة الأهلي على تسجيل 5 أو 6 أهداف، ولكن المشكلة أن اندفاع وتقدم الأهلي للأمام بحثا عن التسجيل قد يستغله فريق صن داونز، بمحاولة تهديد مرمى الأهلي، وقتل الأمل الوحيد المتبقي للأهلي في التأهل.

وأشار خلال تصريحاته "الأهم ايضا بالنسبة للنادي الأهلي، مواجهة مصر المقاصة، ومطالب الفريق خلالها بالعودة بقوة والتركيز لحصد النقاط الـ3، لمطاردة الزمالك على لقب الدوري، فلا يوجد وقت للندم على ما فات بعد الخسارة الأفريقية".

واختتم ضياء السيد تصريحاته قائلا "أثق في قدرة الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب، وأتوقع أن يكون لجلسة الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني، مفعول السحر في عودة الفريق بقوة واستعادة هيبته".

 

 

تعليقات