خاص AhlyNews.com: مران خفيف بحضور جوزيه، ومحمد طلعت يتلقى التحية

الخميس 12 فبراير 2009, 11:53 كتب :

 
 

بدأ مران لاعبي النادي الأهلي صباح اليوم الساعة 9:30 صباحا، ولم يشهد المران الكثير من لاعبي المنتخب المصري الذي شاركوا أمس في مباراة غانا ومنتخب مصر الودية والتي إنتهت بهدفين لكل فريق، وشهد المران تواجد الوافد الجديد محمد طلعت نجم منتخب الشباب المصري والقادم من أهلي دبي.

 
 
 
 
 
 
 

وقد لاعبو الأهلي إحتفالا خاصا للاعب أبو تريكة في غرفة اللاعبين بعد حصوله على أفضل لاعب داخل إفريقيا والمركز الثاني بعد أديبايور صاحب المركز الأول كأفضل لاعب إفريقي لعام 2008 متفوقا على تريكة ببطولاته وإنجازاته!!

 

وشهد المران عودة المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه البرتغالي بعد إجازة قصيرة قضاها في بلاده بعد مباراة السوبر الإفريقي وتولى حسام البدري مهامه في التدريب.

 

وقام كلا من الدولين وائل جمعة مدافع الفريق وأحمد حسن قائد المنتخب بالجري حول الملعب وإكتفوا بذلك بعد أداء مباراة غانا بالأمس.

 

وشارك كلا من أمير عبد الحميد وأحمد السيد وأسامة حسني بالرغم من إصابة الأخير في اصبع قدمه بعد تدخل مع معتز إينو في مران سابق، وقاموا بالإحماء وعملية الإطالات والتدريب البدني لرفع معدل اللياقة البدنية.

 

وكذلك شارك أحمد بلال في التدريبات وإنتظم بها بعد إنقطاع فترة بسبب الإمتحانات في كلية الحقوق حيث أكد الأخير على أنه تبقى له مادة واحدة فقط، على عكس ما تتناقله الألسنة بشأن تجنيد اللاعب.

 

 

 

 

وخاض محمد أبو تريكة التقسيمة مع بقية اللاعبين لأول مرة من فترة طويلة بعد إصابة لحقت به، إلا أنه بدأ يتعافى منها وبدأ في الإحتكاك مع اللاعبين بشكل طفيف أثناء المران.

 

وظهر محمد طلعت الوافد الجديد لمهاجمي الفريق الأول والقادم من فريق أهلي دبي وكذلك والد اللاعب حضر المران الأول لنجله مع النادي الأهلي، وتلقى إحتفالية وثناء من جميع اللاعبين والترحيب الشدبد به في القلعة الحمراء، إلا أن اللاعب ظهر في التدريب وشعره طويل وقام "بتضفيره" مما أثار نقد الجهاز الفني حيث أنه ماقام به لا يليق بالنادي الأهلي وتقاليده.

 

متابعة/ شيماء أبو قمر

 
 

تعليقات