فيديو.. القيعي منفعلاً: اللعب على المكشوف ضد الأهلي وامتلك تفاصيل كارثية

الثلاثاء 16 أبريل 2019, 05:20 كتب : محـــمد فـــرج

قال عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي إن الفريق يعيش أصعب اللحظات في التاريخ على مر العصور والأصعدة لدى النادي وأنه حزين لما آلت إليه الأمور من قبل البعض ضد الأهلي.

 

 

وأضاف القيعي: "الأهلي في التعامل الإعلامي لا يلقى الإنصاف، يلعب في إفريقيا على أرض الخصم أو أرضه لا يلقى الإنصاف من التحكيم، ولا يجد الإنصاف من اتحاد الكرة، الأمر صار مؤسفاً".

وشدد مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على أن عملية الإطاحة بالنادي الأهلي ممنهجة وأن اللعب صار على المكشوف، مشيراً إلى أنه لديه تفاصيل في نهائي البطولة الماضية كارثية، تتمثل في قيام مسئول رفيع المستوى بأشياء تخرق البروتوكولات والأعراف المتبعة في تغيير المقاعد وجلوس إدارة مجلس الأهلي عن عمد.

وتابع القيعي: "يعني كل سنة تحضر لي نفس الحكم للاطاحة بي، بين ضربات جزاء وهمية وكرة باليد، دون وجود أي توازن على الإطلاق، اتمنى أن يلقى الزمالك المساعدة ويفوز بالكونفدرالية، ولكن اتمنى أنا أيضاً الإنصاف، الزمالك كان من الممكن أن يخرج من البطولة إذا احتسبت لحيسينية أكادير الكرة".

وشدد القيعي على أن الأهلي وجد "التحكيم فاجر فج"، ملمحاً إلى تلقيه تعليمات بعدم حسابه بعد إشهاره إنذارات بالجملة للاعبي الأهلي دون أن يعبر بالمباراة إلى بر الأمان، مشيراً إلى أن التناول الإعلامي لم يعد جيداً من قبل الكل ويدسون السم في العسل، متابعاً: "الأهلي ليس ملك الأعضاء أو الجمهور أو مجلس الإدارة، ولكنه ملك تاريخه العريق".

تعليقات