المدير الفنى للجزائر: رشحت أبوتريكة كأفضل لاعب لأنه قدوة للشباب العربى

الخميس 12 فبراير 2009, 16:43 كتب :

أعلن رابح سعدان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى أنه أعطى صوته لأبو تريكة كأفضل لاعب فى أفريقيا بسبب أنه يرى أن أبو تريكة هو لاعب يعد قدوة للشباب العربى يجب تدعيمها و إعطائها حقها.



و فى إتصال تليفونى مع الكابتن أحمد شوبير فى برنامجه اليومى "الملاعب اليوم" قال سعدان:" أعطيت صوتى لأبو تريكة وفقاً لمعايير فنية و أخلاقية ، لا يمتلكها سوى اللاعب الخلوق."


و تحدث سعدان عن الأجواء المتوترة بين منتخب البلدين مشيراً الى أن الأعلام لعب دور كبير فى تزكية نار التعصب بين مشجعى المنتخبين و أنه يرى أن لقاء المنتخبان على الرغم من الحماس الزائد الذى سيسيطر عليه إلا أنه لن يخرج عن الروح الرياضية.


و وجه المدير الفنى للخضر التهنئة الى الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى على تتويجه بقلب أفضل مدرب فى أفريقى ، مؤكداً أن شحاتة مدرب رائع يستحق التتويج بتلك الجائزة.


الجدير بالذكر أن هناك مصادر مقربة من الجهاز الفنى للمنتخب الجزائرى قد أكدت أن رابح سعدان سيسافر في الأيام القليلة القادمة إلى أوروبا؛ لمعاينة بعض المرافق بإيطاليا، وفرنسا، وإسبانيا؛ للتحضير للمعسكر الذي سيسبق مباراة مصر في يونيو القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة
.

تعليقات