حسام حسن: أنا نجم الأهلي ليوم القيامة وأيدي خارجية وجهت الحكم

الاثنين 13 مايو 2019, 22:44 كتب : محـــمد فـــرج

قال حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة السكندري إن الجهاز الفني لفريقه لم يعترض على الإطلاق بشأن الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمعه بالأهلي أمس الأول.

 

 

وأضاف حسن في تصريحاته لقناة "صدى البلد" أنه لا يستطيع تحمل الإساءة لوالدته، وأن رافع الراية وجه حكم مباراة الأهلي وسموحة بالاستمرار في اللعب بعد إنتهاء الوقت.

وأوضح المدير الفني لسموحة السكندري أنه يعشق النادي الأهلي لقضاءه وقت طويل وإنجازات داخل جدرانه، وأنه يحترم جماهير الزمالك في كل وقت ومكان.

وشدد حسن على أنه وشقيقه من كباتن النادي الأهلي القلائل، لافتاً إلى أنه هداف الدوري للنادي الأهلي من أول ما أنشيء وحتى يوم القيامة بواقع 110 هدف!

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق: "اسأل الفنان هشام سليم عن علاقتنا به وبمدى احترامنا وحبنا بالكابتن صالح سليم وطارق سليم وعبدالوهاب سليم، وأن مثلي الأعلى هو الكابتن القدير صالح سليم"، موضحاً أن نجاح التوأم مع الزمالك "أوجعت" ناس كتير كانوا يكنوا الضغينة لي وأخي.

وشدد حسن على أنه وشقيقه كان في مكانة كبيرة في الخارج بعد تحقيق سوبر هاترك والفوز على ريال مدريد، لافتاً إلى أنهما تركا أوروبا بعد انجازات رائعة تلبية لنداء النادي الأهلي.


تعليقات