على مسئولية لوس أنجلوس تايمز... بيكهام سيعود إلى لوس أنجلوس

السبت 14 فبراير 2009, 11:08 كتب :

 
 

لم يصل طرفا قضية بيكهام إلى حل حتى الآن، حيث يريد كلا من الميلان ولوس أنجلوس جالاكسي الإبقاء على ديفيد بيكهام بين صفوف الفريق، إلا أنه صاحب القرار الأعلى وهو النادي الأمريكي قد رفض تماما بيع بيكهام بشكل نهائي إلى النادي الإيطالي، وقرر عودة اللاعب فور إنتهاء فترة إعارته بنادي ميلان الإيطالي وهو حتى مارس القادم.

 
 
 
 
 
 

وقد أعلنت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" بأن نجم المنتخب الإنلجيزي ديفيد بيكهام سيعود إلى صفوف الفريق الأمريكي بعد نهاية إعارته يوم 8 مارس القادم قادما من ميلان الإيطالي، وقد أوضحت الصحيفة بأن الطرفين لم يتوصلا إلى إتفاق يقضي بإنضمام بيكهام رسميا إلى صفوف الفريق الإيطالي.

 

ونقلت الصحيفة عن مالك النادي الأمريكي "تيم لويسكي": "لم يحترم الميلان المهلة القصوى التي وضعها الإتحاد الأمريكي للعبة لكي يتقدم بعرض لضم بيكهام، وبالتالي سيعود اللاعب إلى صفوف لوس أنجلوس في 8 مارس المقبل".

 

وإستطردت الصحيفة: "سيعود بيكهام بالطبع ليتقدم بعرض أفضل في الأيام القادمة، لكننا سئمنا من تصرفات النادي الإيطالي الذي يحاول إستغلالنا وإستغلال اللاعب، كما أن لدينا عهدات تجاه انصار الفريق ومدربه بروس أرينا".

 

وقد تعاقد اللاعب الإنجليزي بيكهام صاحب الـ33 عاما مع ميلان على سبيل الإعارة منذ بداية العام الحالي لفترة وجيزة تستمر حتى اليوم الثامن من مارس المقبل وذلك بعد إنتهاء الموسم الأمريكي.

 

والجدير بالذكر أن بيكهام قد ترك أوروبا عام 2007 من ريال مدريد ليتجه إلى أمريكا بنادي لوي أنجلوس جالاكسي بعقد خيالي هو الأغلى في التاريخ بمبلغ 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات.

 

 

تعليقات