ماذا قال لاسارتي بعد فوز الأهلي على إنبي؟

الجمعة 17 مايو 2019, 00:56 كتب : شـــادي ألمــاظ

أعرب الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه اليوم على حساب إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري.

 

وقال لاسارتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "نستحق الانتصار بكل تأكيد على إنبي، وكانت النتيجة عادلة تمامًا أمام منافس عنيد وقوي، كما أننا أضعنا العديد من الفرص المؤكدة للتهديف".

وتابع :"تحدثنا في مشكلة إهدار الأهداف، فنحن نقوم بخلق العديد من الفرص لكننا لا نحولها إلى أهداف".

وزاد :"رمضان صبحي أحرز هدفا في المباراة الماضية شبيه للفرصة التي أتيحت له في مباراة اليوم، ومع الوقت سيتم تحويل هذه الفرص إلى أهداف".

وأشار "كريم بنزيما عجز لفترة طويلة عن إحراز أي أهداف رفقة ريال مدريد، والآن أصبح هداف ريال مدريد، هذه هي كرة القدم".

وأوضح : "كانت لدينا مشكلة كبيرة في الجانب الأيمن ولذلك قمت بإشراكه كلاعب ثالث في وسط الملعب بجوار السولية، وحمدي فتحي".

وواصل :"نحن محظوظين للغاية في أن نمتلك مهاجمين مميزين مثل وليد أزارو، ومروان محسن، والأخير نجح في إحراز هدف خلال الدقائق التي شارك فيها".

وتطرق "لاسارتي" للحديث عن رحيل المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد قائلا :"وسائل إعلامية إسبانية تحدثت معي بالأمس، وأنا تأكدت بأنه لن يبق في النادي الأسباني وعلينا انتظار قراره، لكنني أتمنى انتقاله لصفوف فريق برشلونة، فعلي الرغم من وجود نجم الفريق الكتالوني الأوحد ليونيل ميسي هناك، إلا أنني أره الفريق الأنسب لجريزمان، وأعلم أيضًا أنه يمتلك عرضًا من باريس سان جيرمان".

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الأهلي إلى 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما توقف رصيد إنبي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

 

تعليقات