مفاجأة.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لخطف مهاجم الأهلي!

الاثنين 27 مايو 2019, 04:42 كتب : محـــمد فـــرج

يتفاوض نادي الاتحاد السكندري مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي من أجل ضمه خلال الموسم الجديد وذلك بعد انخفاض فرص مشاركته مرة أخرى مع الأحمر.

 

 

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، سعى إلى تجهيز اللاعب من أجل العودة مرة أخرى إلى الصفوف، ولكنه جاء في المرتبة الأخيرة للاعبين في خط الهجوم من حيث الجاهزية البدنية والفنية.

عمرو جمال عاد من فنلندا ليجد الأهلي مرحباً بقيده، وكان على أمل بالمشاركة ووعود بالتجهيز المستمر من أجل أن يكون بديلاً لأزارو ومروان محسن، ولكن الأمر لم يحدث!.

وفتح نادي الزمالك باب من المفاوضات مع "الغزال" عبر أمير مرتضى، وكان شرط الأبيض من أجل ارتداء جمال قميصه هو الرحيل بالمجان من الأهلي، منعاً للدخول في صدامات ورفض من قبل إدارة القلعة الحمراء.

ولم يرد "الغزال" على العرض الزملكاوي، وينتظر موافقة الأهلي على الانتقال إلى الاتحاد السكندري من أجل الاستفادة المادية التي سوف تعود على فريقه "الأهلي" دون الرحيل بالمجان كما يتطلع الزمالك.

ويجدد نادي الزمالك المفاوضات مع عمرو جمال لمعرفة موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن إدارة التعاقدات ترى في اللاعب إمكانيات جيدة سوف تضيف إلى الخط الهجومي.


تعليقات