إصابة جمال حمزة وغياب عبد المنصف عن التدريبات

الأحد 15 فبراير 2009, 16:35 كتب :

 
 

أدى جمال حمزة حمزة تدريبات خفيفا صباح يوم الأحد بسبب إصابته بكدمة في الوتر الخلفي للركبة في المباراة السابقة لفريقه أمام الإتحاد السكندري والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف نظيف، فيما غاب حارس المرمى محمد عبد المنصف عن التدريبات بسبب إلتهاب في الشعب الهوائية.

 
 
 
 
 
 

وقد قال مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك أن جمال حمزة يجري برنامجا تأهيليا مع مدرب الأحمال لتجنب تفاقم الإصابة وسرعة عودته للشفاء التام قبل مشاركته في المباريات القادمة مع الفريق الدوري المصري الممتاز.

 

وكان جمال حمزة على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة مع الإتحاد السكندري على حساب المهاجم الشاب شريف أشرف الذي فشل في أداء تلك المباراة بالشكل اللائق وأهدر فرصة كانت كفيلة بإدراك التعادل بعد أن منيّ فريقه بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

 

وبالنسبة إلى حارس المرمى محمد عبد المنصف، فقد غاب عن تدريبات يوم الأحد بسبب معاناته من التهاب في الشعب الهوائية، وقد ذكر طبيب الفريق أن هذا الإلتهاب يعاني منه عبد المنصف من الإسبوع الماضي، وهو ما يمنعه من الإنتظام في التدريبات مع الفريق في الفترة الأخيرة، ومن ثم عدم الإنضمام إلى قائمة الفريق في المباراة السابقة.

 

وقد أوضح المنيري طبيب الفريق أنه لم يتحدد بعد ما إذا كان عبد المنصف في تدريبات الفريق يوم الإثنين أم أنه سيزيد من فترة الراحة حتى يتعافى في هذه الحالة.

 

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة حيث يزيد عن أصحاب المراكز الـ 10 و11 و12 بنقطة واحدة، وهي فرق تصارع من أجل الخروج من دوامة الهبوط هذا الموسم.

 
 

تعليقات