الأهلي يعلن عن مفاجأة بشأن مستقبل الفريق بالدوري

الأحد 09 يونيو 2019, 14:05 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم الأهلي، أن ناديه لن ينسحب من الدوري المصري، وسيواصل مشوار البطولة، رغم القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بتصعيد اعتراضاته على مواعيد مباريات البطولة للمحكمة الرياضية الدولية.

 


وقال فؤاد في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي لم يكن سببًا في إثارة هذه الأزمة، لكن اتحاد الكرة اتخذ قرارات غريبة أدت لهذه الأزمة التي تؤثر على مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف أن الأهلي رحب باستكمال الدوري بدون لاعبيه الدوليين، موضحًا أن اتحاد الكرة أرسل خطاباً رسمياً للاتحاد الدولي من قبل، وألزم نفسه بإنهاء الدوري قبل مطلع يوليو المقبل، وهو ما يلزم الاتحاد بإنهاء البطولة خلال الشهر الجاري.

وأوضح أن الخطيب عقد جلسة ودية مع هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية خلال الفترة الأخيرة، وعرض على الأهلي إقامة مباراتي المقاولون والزمالك بدون الدوليين، ورد الخطيب قائلاً "ما دام الأمر في مصلحة الكرة المصرية فلا مانع من ذلك".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يستطلع آراء بقية الأندية من الأساس في فكرة اللعب بدون الدوليين، ثم تمسك بالمواعيد السابقة التي اعترض عليها الأهلي قائلًا "لماذا لم يلعب الزمالك في المواعيد المقترحة ويتم إنهاء الموسم قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية؟".

وأوضح أن الأهلي جاهز بعدة سيناريوهات لقرار اتحاد الكرة في اجتماعه القادم، وسيتقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط غدًا تنفيذًا لقرار اجتماع مجلس الإدارة.

تعليقات