كيف اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على صفقة طاهر؟

الثلاثاء 18 يونيو 2019, 12:51 كتب : شـــادي ألمــاظ

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك، على صفقة التعاقد مع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتشير بعض التقارير إلى أن نادي الزمالك يجهز عرضاً بـ40 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب، وذلك بعد أن قطع الأهلي شوطاً كبيراً في المفاوضات مع اللاعب، من أجل اقناعه بارتداء القميص الأحمر.

ويأتي تحرك الزمالك لمحاولة ضم اللاعب، وذلك في ظل وجود نية بالنادي الأهلي، لعرض الثنائي باسم علي وأحمد علاء ضمن الصفقة، مع دفع مقابل مادي، من أجل اغراء المقاولون على بيع اللاعب.

وقال مصدر في جهاز الكرة بفريق المقاولون العرب في تصريحات خاصة "حتى هذه اللحظة لا توجد أي عروض رسمية للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، سواء من الأهلي أو الزمالك".

وأضاف المصدر "في حالة وصول عرض رسمي من أي فريق سوف ندرسه، ونختار الأفضل لمصلحة النادي واللاعب".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا "هناك رغبة مشتركة بين اللاعب وإدارة النادي بشأن انتقاله للعب في أوروبا، ولكن في حالة وصول عرض محلي قوي ومناسب، وموافقة الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، فسنوافق على بيعه".

يذكر أن مفاوضات الأهلي والزمالك مع طاهر محمد طاهر، تأتي بالتزامن مع غموض موقف رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي، وايضا في ظل رغبة محمود كهربا في الرحيل.

تعليقات