فيديو.. الأهلي يستعد للذئاب بسحق البلاستيك برباعية قوية!

الجمعة 19 يوليو 2019, 20:02 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على البلاستيك بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية الأخيرة قبل استئناف بطولة الدوري العام بمباراة المقاولون العرب المقررة الأربعاء المقبل في بطولة الدوري العام.

 

 

سعى النادي الأهلي في بداية المباراة إلى الوصول لمرمى الخصم عن طريق عرضيات أحمد فتحي وبينات عمرو السولية ولكن الكرات لم ترتق إلى الهجمات الكاملة.

حاول رامي ربيعة وضع كرة رأسية في المرمى ولكنها اعتلت العارضة رغم اتقان الكرة العرضية من قبل أحمد فتحي.

حارب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق من أجل الوصول للمرمى ويسقط على الأرض بسبب عرقلة أحد اللاعبين له داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم لم يحتسب الكرة.

وفي نهاية الشوط الأول أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليسرى تجاه عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن دفاعات البلاستيك حولتها إلى ضربة ركنية أعقبها سدد رمضان صبحي تصويبة قوية علت مرمى البلاستيك.

ويحصل وليد أزارو على فرصة جديدة في نهاية الشوط الأول حيث يتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من رمضان صبحي يسددها بقوة ليخرجها حارس البلاستيك إلى ضربة ركنية.

جاء الهدف الأول عن طريق وليد أزارو الذي تلقى عرضية منضبطة من محمد هاني داخل منطقة الـ18 ووضع الكرة في الشباك بعدما استلمها بشكل جيد.

لم يصمت أزارو وسعى إلى تعزيز الهدف وبالفعل في ق 60 بعد الهدف الأول بـ5 دقائق احرز الهدف الثاني بعدما تلقى الكرة العرضية الناجحة من حسين الشحات ليضعها على الطائر.

حدثت العديد من التغيرات في أرضية الميدان، وفي ق 70 وضع صالح جمعة الهدف الثالث بعدما راوغ الحارس بمهارة عالية ليهز الشباك للمرة الثالثة.


وقبل انتهاء الوقت الأصلي، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة صالح جمعة ليتصدر لها مروان محسن محرزاً الهدف الرابع.

استمرت الأجواء الحماسية في الشوط الثاني حتى النهاية، في إطار محاولة النادي الأهلي إلى زيادة المحصلة التهديفية ولكن صافرة الحكم سبقت كل شيئ.

تعليقات