متولي يكشف كواليس ارتداء القميص الأحمر ويؤكد: كنت أتمنى اللعب مع هذا اللاعب

الثلاثاء 30 يوليو 2019, 20:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

تحدث محمود متولي، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، عن المنافسة التي سيدخلها من أجل التواجد كأساسيًا في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار متولي في حوار أجراه المركز الإعلامي للنادي الأهلي معه، إلى أنه كان يرغب في التواجد بالقلعة الحمراء أثناء فترة الجيل الذهبي للفريق.

وقال متولي: "المنافسة مع مدافعي الأهلي لن تكون سهلة، الجميع على مستوى فني مميز ولديهم خبرات كبيرة، سأعمل على التأقلم معهم سريعًا، وأثق في قدرتي على ذلك خاصة أن رامي ربيعة وياسر إبراهيم كانا زملائي في منتخب الشباب".

وأكمل: "كنت أتمنى اللعب إلى جانب أبو تريكة، لا يوجد لاعب في مصر لم يتمنى الظهور معه، كذلك رغبت في الانتقال للأهلي أثناء فترة تواجد حسام غالي وعماد متعب".

وأضاف: "بالتأكيد أشعر بالفخر للعب بجوار حسام عاشور، وليد سليمان، شريف إكرامي وعمرو السولية، الأهلي يضم أسماء كبيرة كثيرة وكنت أتمنى معاصرة اللاعبين أصحاب الجيل الذهبي".

وعن مركزه في الملعب، فقال: "اعتبر نفسي لاعبًا مرنًا، أجيد اللعب في قلب الدفاع، الظهير الأيمن وكذلك وسط الملعب، أنا جاهز للتوظيف في أي مركز وفقًا لرؤية الجهاز الفني".

واختتم: "مثلي الأعلى عالميًا هو سيرجيو راموس، وكذلك سيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب، أما محليًا فتأثرت كثيرًا بطريقة لعب حسني عبد ربه، وكذلك العقلية التي يتمتع بها".

تعليقات