fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

آخر تطورات أمير توفيق مع هذا المهاجم.. محاولات لتخفيض الراتب وإرضاء الوكيل

يكثف أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي محاولاته النهائية، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة مهاجم الفريق الكروي الجديد والذي سوف يتم كشف النقاب عن اسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ومازال النادي الأهلي يضع المهاجم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا، نجم جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، على رأس اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الساعات القادمة، خاصة أنه يجيد اللعب والتألق على كافة الأصعدة في الخط الأمامي.

 

الأكثر مشاهدة:

الأهلي يجري المحاولة الأخيرة مع بشكتاش لاستعارة جاكسون موليكا

الفريق الساحلي يقدم ٣ صفقات هدية للأهلي وكولر على المدى القريب.. كواليس مثيرة

3 قنوات.. تعرف على الترددات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال

بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص المهاجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

هل تعمد القيعي وشوبير تنفيذ مخطط الأهلي الخارجي في الضغط على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد؟

هل يحتاج الأهلي إلى رأس حربة جديد؟.. طاهر أبو زيد يرد وينتقد محمود كهربا

أخبار الأهلي.. فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التي نصح بها محمود الخطيب

خبر أهلاوي عاجل| ثنائي الخبرة يواجه خطر الغياب عن قائمة مونديال الأندية

 

 

وشدد مصدر وثيق الصلة من توفيق، على أن مدير التعاقدات يسعى إلى الحصول على اللاعب بالتوصل معه إلى اتفاق جديد، بتقليل راتبه الشهري الذي يريد أن يخصص جزء منه للسكن والسيارة الخاصة لتنقله، والذي كان يريد اللاعب أن يكون 20 ألف دولار شهرياً.

 

وأوضح المصدر، أن الأزمة الجارية باتت تخص وكيل أعمال اللاعبين والوسيط في الصفقة والذي يريد الحصول على 400 ألف دولار من أجل عدم إجراء أية مشاكل مع الفريق واللاعب خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبحث أمير توفيق كافة المفاوضات الخاصة مع اللاعب خلال الساعات القادمة، لمعرفة القرار الحاسم الخاص بتواجده في الصفوف من عدمها، حيث يمضي بالتوازي مع سوزا في صفقة أخرى لا يعرف اسمها سوى توفيق ومارسيل كولر الذي يريد الحصول على لاعبين أكفاء بعد الرجوع له بشكل نهائي.

 

النادي الأهلي وجماهيره تترقب خلال الساعات القليلة المقبلة تحسباً للإعلان عن الصفقة المنتظرة، والتي يرغب الأهلي في الاستعانة بخدماتها على الصعيد الإفريقي من أجل بحث الاستفادة منه على الجانب المحلي والإفريقي.

وأعطى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الضوء الأخضر لتوفيق من أجل التحرك في إجراء الحدود المتبعة، بدون إفراط في الجانب الخاص بالراتب أو المبالغة في الناحية الأخرى من جانب الوسطاء والوكلاء المتواجدين في الصفقة.

 

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …